حكومة مصر تعمل على دعم أنشطة DHL العالمية

حكومة مصر تدعم الـ DHL المصدر ثقافة مصر
0

كشف رئيس مجلس الوزراء المصري عن دعم ومساندة الحكومة المصرية لأنشطة واستثمارات شركة DHL Express العالمية في مصر .

وأشار المجلس إلى أن حكومة مصر تسعى وعلى المدى البعيد إلى تكوين أكبر مركز للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وإفريقيا على حد سواء .

وكان متبولي قد التقى اليوم الأربعاء الرئيس التنفيذي لشركة DHL  جون بيرسين، وذلك بحضور وزير الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات عمرو طلعت .

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، أن مصر تمثل مجالاً حيوياً لعمل الشركة في إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، لا سيما في ظل تزايد نصيب التجارة الإلكترونية من إجمالي حجم التجارة حول العالم.

وزاد بيرسين، : ” إن الشركة تتحدث بشكل إيجابي جداً عن مناخ الاستثمار وأداء الأعمال في مصر مع كل الشركاء والشركات الراغبة في الاستثمار في السوق المصري عموماً ” .

وأشار وزير الاتصالات، إلى أن حكومة مصر تولي اهتماماً كبيراً لعمل DHL في مصر نسبة للدور الكبير الذي حققته شركة DHL في مصر وللدور الرائد الذي لعبته في تطوير الكثير من الجوانب التقنية في مصر .

وأوضح طلعت إلى اتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين الشركة والهيئة القومية للبريد، للتعاون في تسهيل خدمات التجارة الإلكترونية في أفريقيا، وذلك من خلال تقديم خدمات جديدة ومبتكرة لتنشيط حركة الشحن السريع من وإلى القارة، وتحويل مصر كمركز إقليمي للتجارة الإلكترونية في أفريقيا على المدى القريب .

المصدر: مباشر             

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.