عودة نيمار لبرشلونة باتت شبه مستحيلة

نيمار بألوان فريق برشلونة (إرشيفية) \ Daily Express
0

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، اليوم الأربعاء أن عودة نيمار لبرشلونة باتت شبه مستحيلة في ظل تألق النجم الشاب أنسو فاتي.

وبحسب موقع (كووورة العربي) أوضحت الصحيفة أن فاتي بسبب المستويات الرائعة التي يقدمها مرخرًا أنهى فكرة عودة نيمار دا سيلفا لبرشلونة مرة أخرى.

وأضافت بأن إدارة الفريق الكتالوني أغلقت تمامً ملف نيمار، وأن اللاعب ذو الـ17 عامًا تم تفعيل عقده كلاعب في الفريق الأول.

ويتألق فاتي في مركز الجناح الأيسر وهي نفس الخانة التي يشغلها نيمار سواء مع المنتخب البرازيلي أو ناديه باريس سان جيرمان.

وكانت عودة نيمار لبرشلونة أن تحدث في الصيف الماضي بعدما طلب ناديه 129 مليون يورو بالإضافة لثلاثة لاعبين من البرسا هم عثمان ديمبلي، وإيفان راكيتيتش، وجان كلير توديبو.

وكشفت الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني بأن ليو ميسي وجيرارد بيكي، تدخلوا لتحمل جزء من صفقة نيمار إكمالها الصيف الحالي، إلا أن أزمة كورونا وتألق اللاعب الشاب فاتي حالت دون إبرام الصفقة.

مراهق من طينة الكبار

وحطم المراهق الإسباني أنسو فاتي الرقم القياسي كأصغر لاعب يسجل في تاريخ المنتخب الإسباني، حينما قاد “لاروخا” للانتصار على أوكرانيا برباعية بيضاء في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ولد فاتي في غينيا بيساو على الساحل الغربي لإفريقيا، وتحصل على الجنسية الإسبانية في العام الماضي، ليشارك في ثلاث مواجهات دولية مع المنتخب الإسباني تحت سن الـ23 عامًا.

تألق فاتي مع منتخب الشباب دفع مدرب إسبانيا الأول لويس إنريكي لاستدعاءه لخوض مباراة ألمانيا الإسبوع الماضي في ذات البطولة.

حيث وضع أنسو فاتي بصمة مميزة في لقاء أوكرانيا، وفرض نفسه كنجم للمباراة وتحديدًا في الحصة الأولى من عمر اللقاء بتسببه في ركلة جزاء وتسجيله لهدف من تسديدة رائعة من خارج المنطقة على طريقة الكبار.

وقال فاتي بعد المباراة “بعد أن استحممت وبدّلت ثيابي اتصلت بعائلتي – هم الذين ساعدوني للوصول إلى هذا اليوم ويساعدونني دوما على اجتياز العقبات”.

وتابع “سأطلب من الشبان التوقيع على هذا القميص وسأضعه في مكان خاص على حائط بيتي”.

كما أن النجم الصاعد أصبح أصغر لاعب يشارك بصفة أساسية في مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعمر 17 عام و311 يومًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.