رد قوي من محمد رمضان على نقابة المهن الموسيقية

الفنان المصري محمد رمضان / Eg24 News
0

عرضت قناة العربية تقريرا حول قرار الفنان محمد رمضان بعدم الغناء في مصر بعد اليوم، ردًا على قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع مطربي “المهرجانات” من الغناء وإقامة الحفلات.

وأوضحت “العربية”، وفقًا لما نقله موقع (صدى البلد) المصري، اليوم الإثنين، أن محمد رمضان قال في لقاء مع التلفزيون المصري يوم السبت الماضي: “أنا أغنَى نجم في مصر حتى في الغناء.. وصاحب أغلى حفلة في الوطن العربي”.

وأضاف : “لست مطرب مهرجانات، الجمهور اللي فرض عليَّ أكون مغنيًا لما لقيت التفاعل الكبير من أغاني الإعلانات اللي عملتها”.

وشدد رمضان على أنه سيحترم “نقابة الموسيقيين، ولن يقيم أي حفلات في مصر، ولكن سيظل يغني بحفلات في الدول العربية وبقية أنحاء العالم، مردفا: “أنا ضد منع مطربي المهرجانات من الغناء.. لهم حقوق في الانضمام إلى شُعَب نقابة المهن الموسيقية مع التزامهم بالاشتراطات”.

يأتي هذا الموقف من محمد رمضان بعد أن كان قد كتب في حسابه الرسمي على موقع فيسبوك منشورًا، جاء فيه: “جمهوري وأهلي وناسي، أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي، ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي، زي ما بعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها، بعرفكم لأن أنتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي”.

تحدي باسم سمرة

وجه الفنان باسم سمرة ، رسالة شديدة اللهجة للفنان محمد رمضان ، قائلا: أصحى لنفسك يابنى، وبدعيك لفيلم روائى قصير مدته 10 دقايق، معلقا “مش انت بتقول انا نمبر وان، انا هوريك”.

وكان الفنان المصري، باسم سمرة، هاجم محمد رمضان ردًا على تصريحات الأخير بأنه رقم واحد في مصر.

وقال رمضان خلال حواره في برنامج “التاسعة مساء”، مع الإعلامي وائل الإبراشي “ده كان فرح صديق وأخ كبير من المنيب، وأنا شوفت الفيديو وأخدت بالي، وباسم أخويا وصاحبي وحبيبي ومكانش في وعيه لأنه لو كان في وعيه فإيدي الشمال جاهزة“.

وقال سمرة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية: ”أنا مقدرش أرد عليه لأني ابن ناس محترمة، وأدعوه لفيلم روائي قصير، حيث سنشارك فيه ببطولة مشتركة “.

وأضاف: “أنا بحب رمضان، مش عارف الشيطان سايقه ولا إيه، أنا كنت محتضنه وهو أخويا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.