رويدا عطية تكشف تفاصيل الحالة الصحية لابنها

المغنية السورية رويدا عطية
0

أكدت الفنانة السورية رويدا عطية أن ابنها زين في حالة صحية جيدة وأنه تماثل للشفاء بعد تعرضه لوعكة صحية أدت إلى ارتفاع حرارته وحدوث اختلاج حراري له.

وأضافت عطية حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، “ظننت في لحظات أن ابني فارق الحياة ولكن الحمد لله هو في صحة جيدة وأتمنى من الله أن يحميه ويحفظه لي”.

رويدا عطية تتحدث عن مرض ابنها

روت الفنانة السورية رويدا عطية تفاصيل حالة ابنها زين الصحية الدقيقة، بعد تعرضه لوعكة صحية متكررة، وكشفت أن ابنها أخذ منها الحالة التي يعاني منها بالوراثة، وهي ما تسمى طبياً بالإختلاج الحراري، موضحة أن درجة حرارته ترتفع بشكل كبير ويصل إلى حد الهذيان ويسيل الزبد من فمه، وتصبح لديه حالة غير إرادية بكل جسمه.

وقالت رويدا في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي إن طفلها عانى من هذه الحالة خلال تواجدهم في ألمانيا، وكان عمره لا يتعدى السنة والنصف وتم علاجه حينها، ولفتت إلى أن الأطباء أخبروها أن زين سيعاني من هذه المشكلة الصحية حتى يصل عمره إلى 6 سنوات، ويحتاج إلى الكثير من العناية والمراقبة.

وأضافت رويدا عطية أن طفلها عانى قبل أيام من المشكلة نفسها، وارتفعت حرارته وبدأ يفقد السيطرة على كامل أعضاء جسمه وكانت الحالة بسيطة، لكن تكررت بأزمة قوية.

وتابعت بلحظات فقدنا زين وصرت أمشي بالبيت مثل المجنونة وأقول إنا لله وإان إليه راجعون، ولكن ربّ العالمين ساعد ابني وأعطاه الروح مجدداً.

عطية تطلب الدعاء لشفاء ابنها

أقلقت الفنانة السورية رويدا عطية متابعيها على صحة ابنها زين بتغريدات متتالية طلبت فيها الدعاء له بالشفاء. حيث كتبت: “يا شافي يا معافي استودعتك ابني وانت لا تضيع عندك الودائع يارب ارحم ضعف قوتي وقله حيلتي يارب العالمين، اللهم احفظه وارعاه يارب العرش العظيم”.

وكانت عطية قد طلبت الدعاء لابنها في الليلة السابقة، ثم غردت مجدداً بعد حوالي 24 ساعة شاكرة الناس على دعائهم ومحبتهم وأكدت على استقرار وضعه الصحي ووجوده تحت الملاحظة الطبية الدقيقة، وفيما شكرت الله على اختيارها ليمتحن عمق إيمانها وصبرها، قالت: “يا رب بطلب منك ترعاه وتحميه وتخليلي اياه”.

يذكر أن آخر أعمال النجمة عطية هو أغنيتها الجديده (حدا تاني) من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان وتوزيع ايليا ناستا وإنتاج (المولى بروداكشن)، وأطلقت رويدا عطية كليب الأغنية (حدا تاني) عبر قناتها على يوتيوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.