ريال مدريد يقف بجانب توتي بعد وفاة والده

أسطورة الكرة الإيطالية ونادي روما فرانشيسكو توتي \ Milenio
0

وجه نادي ريال مدريد بطل إسبانيا، رسالة تعزية لفرانشيسكو توتي أسطورة الكرة الإيطالية ونادي روما، لوفاة والده إنزو.

ورحل عن الدنيا إنزو والد توتي، إثر معاناته بالإصابة بفيروس كورونا، عن عمر يناهز الـ76 عاما، وفقًا لموقع (المصري اليوم).

ونشر ريال مدريد بيانًا رسميًا على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيه: “يود ريال مدريد أن يُعرب عن تعازيه ودعمه لأسطورة كرة القدم فرانشيسكو توتي وكذلك جميع أفراد أسرته وأصدقائه وأحبائه بعد وفاة والده إنزو توتي”.

خليفة سيرجيو راموس

على صعيد آخر، أكدت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي ريال مدريد استقر على اسم المدافع الذي سيصبح خليفة للقائد سيرجيو راموس بعدما تقدم الأخير في السن، وأمامه عامين على أقصى تقدير في ملاعب كرة القدم.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن موقع (ديفينسا سينترال) الإسباني، قوله إن ريال مدريد يسعى لضخ دماء جديدة في الفريق، ومن ضمن المراكز التي تحتاج للاعبين شباب هو مركز قلب الدفاع.

وأكد الموقع الإسباني على أن مدافع نادي فياريال الإسباني باو توريس سيكون هدف ريال مدريد سيما وأنه يشكل ثنائية مميزة مع راموس رفقة المنتخب الإسباني.

ووضع ريال مدريد، اسم باو توريس صاحب الـ23 عامًا، على طاولة تعاقدات النادي في الصيف المقبل.

وأوضح التقرير، أن فياريال قد اشترط الحصول على 50 مليون يورو من أجل بيع توريس، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ويفكر الريال في دفع قيمة الشرط الجزائي وضم اللاعب الصيف المقبل، رغم أنت قيمته السوقية الحالية تبلغ 30 مليون يورو، ولكنه يتطور بسرعة كبيرة، وبالتالي سترتفع قيمته في السوق.

وفي ذات السياق، تحدث نجم الفريق لوكا مودريتش عن الشرط الوحيد الذي يمكنه من تمديد عقده مع الملكي، بعدما تناولت وسائل الإعلام العالمية مؤخرًا قضية استمراره من عدمه.

وبحسب موقع (هاي كورة)، صرح مودريتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة منتخب بلاده كرواتيا أمام السويد ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفيما يخص مسيرته مع ريال مدريد قال لوكا مودريتش إنه يدرك عمره المتقدم لكنه يطمح بالبقاء، وأنه يخوض مباراة تلو الأخرى مع الريال ومن ثم سيرى ما سيحدث معه مستقبلًا.

ومضى في القول: “أنا أحب ريال مدريد، ودائمًا أشعر بأنني أقوم بواجبات هامة داخل النادي، وإذا لم أشعر بذلك سوف أقرر الانتقال إلى تحدي آخر، وهذا الأمر لا أفكر فيه حاليًا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.