على رأسهم مبابي .. ريال مدريد يحدد أهدافه في سوق الانتقالات المقبلة

كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان \ World Football Index
1

ذكرت صحيفة “آس” المقربة من نادي ريال مدريد بأن الفرنسي كيليان مبابي سيكون على رأس قائمة التعاقدات في الخطة التي وضعتها إدارة النادي في الصيف المقبل.

وذكر التقرير بحسب موقع (جول العربي) بأن إدارة النادي تدرك جيدًا تقدم عدد من نجوم الفريق في السن، مثل بنزيما وسيرخيو راموس ولوكا مودريتش ومارسيلو وناتشو وتوني كروس، لذا ستعمل ضخ دماء شابه.

حيث حددت الإدارة اسم دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج، وفي خط الوسط حسام عوار وإدواردو كامافينجا نجمي ليون ورين.

وفي خط المقدمة ذكرت صحيفة “آس” بأن إدارة ريال مدريد لا تزال تسعى للتوقيع مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وإن لم تنجح الصفقة فسيكون التعاقد مع إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

ميركاتو هادئ

وكما نعلم لم يجري ريال مدريد تعاقدات ضخمة في سوق الانتقالات الذي انتهى قبل أيام، على عكس ما كان يحدث مع الفريق في السنوات الماضية.

فمن الواضح أن تأثير فيروس كورونا على الاقتصادات خلف آثار فادحة ومدرمرة على كرة القدم، حيث ظهرت هذه الآثار على سوق انتقالات اللاعبين الذي لم تكن فيه تلك الضجة الكبيرة.

وانتفض ريال مدريد في الجولات الأخيرة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي محققًا أداءًا قويًا بعد العودة من التوقف بسبب جائحة كورونا، وانتزع أبناء المدرب زين الدين زيدان اللقب من الغريم التقليدي نادي برشلونة.

وبلا شك سيراهن الملكي في هذا الموسم على قدرات نجومه المتواجدين ومن خلفهم المدرب المحنك زيدان من أجل الحفاظ على اللقب المحلي للمرة الأولى منذ العم 2008.

ونظرًا للأوضاع المالية التي فرضتها جائحة كورونا، فلم نلحظ أي نشاط قوي للريال في سوق الانتقالات الصيفية على غير المعتاد، مكتفيًا بتشكيلة جيدة بالفعل.

لاعب الوسط النرويجي مارتن أوديغارد سيكون الإضافة الوحيدة على تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، وسيعود بعد أن أمضى السنوات القليلة الماضية معارًا لأندية في أوروبا قبل تألقه مع ريال سوسيداد الموسم الماضي.

غير أن أوديغارد يضيف المزيد من الذكاء والمهارة على خط الوسط المليء بالفعل بالمواهب والخبرة، وسيساعد في تخفيف الحمل على كاهل توني كروس (30 عاما) ولوكا مودريتش الذي أكمل للتو 35 عاما.

تعليق 1
  1. […] نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بتعزيز صفوفه خلال سوق انتقالات اللاعبين الشتوي الجاري هذه الأيام بصفة إنجليزية يرى فيها […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.