زفاف حمو بيكا يُحرك لدى شاكوش رغبة بالاستقرار

زفاف حمو بيكا يُحرك لدى شاكوش رغبة بالاستقرار
0

تصدر فنان المهرجانات حسن شاكوش التريند في مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحياءه لحفل زفاف حمو بيكا وهذا ما شجعه على التفكير في الاستقرار أيضاً.

ولدى سؤال ET بالعربي فنان المهرجانات شاكوش عن فكرة الارتباط، وخاصة بعد إحياءه حفل زفاف حمو بيكا صديقه المقرب، أجاب بأنه يرغب في الاستقرار  وسيأتي يوم يكون فيه له زوجة وأطفال وعائلة خاصة به.

وأشار شاكوش إلى أنه كان مُرتبط سابقاً بخطوبة ولكن لم يتم النصيب على حد تعبيره لم تكتمل وتم فسخها،وكان قد أعلن خطوبته من بنت جيرانه وهي من خارج الوسط الفني، وأقام حفل الخطوبة في فندق هيلتون بيراميدز غولف مقتصراً الحضور على الأقارب والأصدقاء مراعاةً لظروف انتشار وباء كورونا المستجد.

وعن مشكلته مع النقابة وسبب غناءه خارج مصر قال بأنه متأمل بأنه لابد من وجود حل للمشكلة وبأنه سيعود للغناء داخل مصر قريباً وبأنه يحترم قرار الفنان الكبير هاني شاكر وبأنه أخ كبير ولا ينفع الرد عليه من باب الاحترام.

وكانت قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية قرارات جديدة بحق فناني المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال بعد تحديهما لقرار النقابة وإحيائهما لحفلة في تونس.

تضمنت القرارات إجراءات طالت الفنانين الإثنين أولهما قرار إلغاء عضوية عمر كمال من نقابة المهن الموسيقية، وثانيهما عدم منح شاكوش عضوية النقابة بعد أن كان قد تقدم لامتحان النقابة الموسيقية مؤخراً.

تعود أسباب النقابة في القرار الذي يخص حسن شاكوش إلى سببين أولهما أنه قام بتحدي قرارات النقابة بعدم إحيائه حفلات داخل وخارج مصر وثانيهما بسبب عدم إبراز أي شهادة تحصيل علمي تخوله الانتساب إلى النقابة.

قام نقيب المهن الموسيقية المصري هاني شاكر بمهاجمة حسن شاكوش، بسبب عدم التزام الأخير بالاتفاق حول حذف كلمة خمور وحشيش من أغنيته بنت الجيران أثناء تأديتها على استاد القاهرة، معتبراً عضوية النقابة لا تقتصر شروطها على الصوت وإنما تضم الالتزام بالقيم العليا للمجتمع والأخلاق وانتقاء كلمات لا تمس أخلاقيات المجتمع.

وأكملت نقابة المهن الموسيقية في مصر حربها ضد فناني المهرجانات نتيجة تحدي شاكوش وكمال للنقابة والإخلال بوعدهم بأن يتم حذف الكلمات المسيئة في أغنية بنت الجيران في المهرجانات والحفلات اللاحقة، الأمر الذي لم يتم في حفل تونس فقد تم غناء الأغنية بالنسخة القديمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.