سعر فلكي للساعة التي ارتداها تامر حسني مؤخرًا

الفنان المصري تامر حسني \ Al Bawaba
0

أطل الفنان المصري تامر حسني مؤخرًا عبر البوستر الدعائي لألبومه الجديد “خليك فولاذي” والذي من المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ظهور تامر الأخير لم يكن فيه شئ ملفت للأنظار، حيث كان يرتدي جاكيت جلدي ملون وكان ظهورًا بسيطًا، إلا أن المفاجأة كانت في اليد اليسرى لتامر حسني.

وبحسب موقع (في الفن) فإن الساعة التي كانت على يد تامر حسني من ماركة Richard Mille السويسرية، وتحمل اسم RM56-01 ، واطلق منها نسخ محدودة منذ العام 2022 لم تتجاوز العشر نسخ بجميع أنحاء العالم.

المفاجأة الأكبر في سعر الساعة والذي يبلغ مليونًا و500 ألف يورو وفقًا لموقع thewatchquote.com المعني ببيع وتداول الساعات الثمينة حول العالم ، وهو المبلغ الذي يعادل 27 مليون جنيهًا مصريًا.

وأكد الموقع المتخصص بأن مواصفات الساعة تبرر ثمنها الغالي، فهي مصنعة بالياقوت بالكامل، وبها حزام من مادة النانو لتظهر بشكل شفاف.

ويستغرق تصنيع هذه الساعة الباهظة الثمن 960 ساعة عمل لصنع ماكينتها، و 400 ساعة عمل إضافية لتصنيع بقية الأجزاء.

وتم بيع العشر قطع من هذه الساعة بمبالغ تتراوح ما بين مليوني دولار إلى مليوني ونصف المليون دولار، حيث تعتبر من اغلى سبع ساعات يد موجودة في العالم.

ألبوم تامر حسني الجديد

على صعيد متصل، نقلت مصادر مقربة من الفنان المصري تامر حسني معلومات عن موعد إطلاق ألبومه الجديد وأغنية مابطلناش إحساس من باب الدعاية للألبوم الجديد.

وقالت المصادر أن ألبوم تامر يحمل عنوان خليك فولاذي، بات في المراحل الأخيرة من العمل وبات قريب من موعد إطلاقه في الأسواق والمتوقع حلوله في أواخر الشهر الحالي.

كما ذكرت المصادر أن تامر حسني ينوي مفاجأة جمهوره بإطلاق أغنية مابطلناش إحساس مع البوستر الرسمي للألبوم.

وكان تامر قد صور إحدى أغنيات الألبوم على طريقة الفيديو كليب وشوَّق الجمهور لموعد صدور الألبوم كاملاً، والأغنية المصورة حملت عنوان اختراع.

كتب كلمات أغنية مابطلناش إحساس محمد القاياتي ولحنها محمد حمزة وقام بتوزيعها موسيقياً أمين نبيل.

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني تعاون في هذا الألبوم الغنائي مع شركة روتانا للإنتاج الفني ويحوي الألبوم 12 أغنية وهي: خليك فولاذي، بحبك، قد الفراق، كرهتني في الحب، نفس النهاية، دلوقتي أرتاح، دور عالحقيقة، فجأة، أغيب عنك، تعرف فلان، اختراع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.