إليسا تنهي علاقتها بشركة روتانا برسالة مؤثرة

0

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا من خلال غلاف ألبومها الأخير، الذي طرح مؤخرا في الأسواق أن هذا الألبوم سيكون الأخير لها مع شركة روتانا ، والإنتاج لنفسها أصبح نهائيا ومحسوما.

ووجهت رسالة وداع للشركة على نسخ الألبوم بعد طرحه في المتاجر بدبي، وقالت اليسا: “صاحبة رأي” هو ألبومي الأخير من إنتاج روتانا، واصفة علاقتها بالشركة المنتجة بالأم والابنه.

وأضافت: “نحن ننفصل تماما مثل ابنة تغادر منزل والديها لتبني لنفسها حياة مستقلة”وفق ما جاء على موقع العين الإخبارية.

وعبرت في رسالة خاصة لسالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، قائلة: “لطالما كنتَ عرّاب كل هذه النجاحات، حوّلت كل الصعاب التي واجهتنا إلى إمكانيات.. لا أستطيع شكرك بما فيه الكفاية، بفضل دعمك عدة أحلام تحققت وأبصرت النور”.

ويذكر أن إليسا طرحت ألبومها “صاحبة رأي” مطلع أغسطس الجاري، عبر جميع المنصات الإلكترونية.

ويضم الألبوم 18 أغنية، 12 منها باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية واحدة باللغة الفرنسية وهى أغنية Mourir sur scène.

إليسا تمر بتجربة أليمة

وعلى صعيد منفصل نشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورا عبر حسابها على تويتر، تظهر حجم الدمار الذي لحق بمنزلها بسبب انفجارات بيروت.

وقالت إليسا: “انفدت بل الحديد والممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا؟ مين برجعلنا بيروت؟”.

وبعد الإشاعات التي اتشرت بكثافة عن موت الفنانة إليسا، طمأنت المطربة اللبنانية إليسا جمهورها العربي والغربي على صحتها، وحقيقة اقترابها من موقع مرفأ بيروت الذي وقع فيه الانفجار الكبير .

وقالت إليسا في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وإنشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافوا يا رب! بيتي تكسر كلو بس مش مهم، المهم.. الله يحمي لبنان، وأهل لبنان” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.