“مبطلناش إحساس” لتامر حسنى تحقق ملايين المشاهدات في يوم

0

حققت أغنية “مبطلناش إحساس” للنجم تامر حسني نجاحا كبير سواء على مستوى إشادة الجمهور أو أرقام المشاهدة على يوتيوب فور طرح الأغنية، مثلما يظهر في وصول الأغنية إلى 4 ملايين مشاهدة فى أقل من يوم واحد من طرحها.

أغنية مبطلناش إحساس

وتعتبر اغنية مبطلناش إحساس أولى أغانى ألبومه الجديد “خليك فولاذى” المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، وهى من كلمات محمد القاياتى، ألحان محمد حمزة، توزيع أمين نبيل، ميكس هانى محروس، وفقا لموقع اليوم السابع .

وكان قد صور الفنان تامر حسني إحدى أغنيات الألبوم على طريقة الفيديو كليب وشوَّق الجمهور لموعد صدور الألبوم كاملاً، والأغنية المصورة حملت عنوان اختراع.

كتب كلمات أغنية مابطلناش إحساس محمد القاياتي ولحنها محمد حمزة وقام بتوزيعها موسيقياً أمين نبيل.

من كلمات أغنية مابطلناش إحساس “بطلنا نقيس مقاماتنا بعيون الناس.. مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس.. بطلنا نحب زيادة مبطلناش إحساس”.

والجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني تعاون في هذا الألبوم الغنائي مع شركة روتانا للإنتاج الفني ويحوي الألبوم 12 أغنية وهي: خليك فولاذي، بحبك، قد الفراق، كرهتني في الحب، نفس النهاية، دلوقتي أرتاح، دور عالحقيقة، فجأة، أغيب عنك، تعرف فلان، اختراع.

يهوى الفنان تامر حسني مفاجأة متابعيه وجمهوره الكبير بالمفاجآت حيث نقلت مصادر إعلامية مؤخراً عن مفاجأة تامر حسني لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي حقق أمنيته بمقابلته والعزف معه كاستجابة إنسانية من تامر لطفل من أصحاب الهمم.

جاءت مفاجأة تامر حسني للطفل محمد خلال برنامج حواديت الذي أعرب من خلاله الطفل محمد عن رغبته بلقاء تامر حسني حيث قال: “أنا بحب تامر حسني ونفسي أشوفه وأعزف معاه وأغني معاه”.

قال والد محمد بأنه لا يمكنه المشاركة في كثير من البطولات الرياضية كونه لا يمتلك كرسي متحرك خاص بالرياضة يساعده على المشاركة.

وهنا كانت مفاجأة تامر حسني لمحمد بأن حضر إلى البرنامج وأحضر له هدية مميزة عبارة عن كرسي متحرك رياضي تساعده على المشاركة في البطولات وأيضاً غيتار موَّقع باسم تامر.

عزف الفنان تامر حسني مع الطفل محمد أغنية اختراع التي كان قد صورها على طريقة الفيديو الكليب مع الفنان محمود العسيلي وأخرجها بنفسه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.