تامر حسني يرد على اعتذار أحمد السقا وهنيدي يتدخل

الفنانان المصريان محمد هنيدي وأحمد السقا \ وكالة سلام الفلسطينية للصحافة
0

تدخل الفنان المصري محمد هندي في الخلاف الدائر هذه الأيام بين تامر حسني وأحمد السقا ، بعدما تحدث الأخير في إحدى لقاءاته التلفزيونية عن عضبه من تامر بسبب موقف بفيلم “الفلوس”.

واعتذر أحمد السقا عبر “فيسبوك” من تامر حسني، ليرد الأخير على الاعتذار قائلًا:”حبيبي يا صاحبي حصل خير.. أنا عمري ما أغضب منك أبدا، ولا أشك لحظة في جدعنتك مع الناس كلها.. جايز كان هناك بيننا ولاد حلال كتير.. أنت السقا حبيب قلبي وهكذا سينتظرنا الجمهور الحفلة القادمة بجد.. سخّن صوتك واستعد للدويتو القادم يا أغلى وأنضف الناس”، وفقًا لموقع (العين الإخبارية).

هنا تدخل الفنان محمد هنيدي في هذا السجال بين الطرفين، وكتب عبر تويتر موجهًا لحديث إليهما بسخرية: “عايز رقم تامر يا سقا كلمه بدل ما انتوا فضحينا على الفضائيات والسوشيال ميديا كده؟”.

بداية الأزمة

وتحدث الفنان المصري أحمد السقا حقيقة خلافه مع الفنان تامر حسني ، كاشفًا عن عدد من التفاصيل التي يقولها لأول مرة وأسباب غضبه من تامر.

جاء ذلك خلال حلول أحمد السقا ضيفًا في الحلقة الأولى من برنامج وفاء الكيلاني “السيرة” والذي يروي سيرة عدد من الشخصيات العامة فضلًا عن إجابتهم عن أسئلة مقدمة البرنامج.

وقال أحمد السقا إن خلافه مع تامر حسني يعود إلى طلب الأخير منه المشاركة كضيف شرف في فيلم “الفلوس” ووافق السقا على ذلك بسبب حبه لتامر حسني.

وبحسب موقع (ET بالعربي) أوضح السقا أنه غضب بعدما فوجئ بالإعلان الترويجي للفيلم وبه صورته كبطل من ضمن الأبطال، مشيرًا إلى أنه حاول الاتصال بتامر حسني لكنه لم يجد إجابة واضحة منه، وقال في الأخير إنه مسامحه والمسامح كريم.

وقام تامر حسني بالرد على تصريحات السقا خلال حسابه الرسمي على  انستجرام، حيث قال:” إنه لم يكن يحب الرد، ولكن طوال الساعات الأخيرة والجمهور يسأل، لذا وجب التوضيح”، وأردف قائلا أنه تحدث إلى السقا خلال الفترة الماضية بعد هذا الموقف في مناسبتين ولم يبدر السقا أي عتاب، مشيرا أنه كان ينبغي ألا يخرج هذا الكلام في التليفزيون، بل كان لا بد أن يكون هذا الكلام بينهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.