سلاف فواخرجي ومعين شريف يجتمعان في عمل فني واحد

سلاف فواخرجي ومعين شريف يجتمعان في عمل فني واحد
0

نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي اليوم الأحد، عبر حسابها على إنستغرام، صورة تجمعها بالفنان اللبناني معين شريف، مشيرةً إلى غنائه شارة الكندوش.

واستشهدت الفنانة سلاف فواخرجي في تعليقها على الصورة التي جمعتها بالفنان معين شريف في موقع تصوير مسلسل الكندوش بأغنية شريف: “بعدك متل ما انت”.

وتابعت سلاف تعليقها قائلة: “هي الغنية كانت ماما دايما تبعتلي وتهديني ياها
وصارت غنيتنا هي وانا ، وعلى طول كانت ترجع تقلي ياها لتأكد عليي اني بعدي متل ما انا وهيك لازم ابقى”.

وأردفت سلاف فواخرجي مُرحبة بالفنان معين شريف في العمل الجديد الكندوش: “وانت متل ما انت يامعين..طيب وأصيل ومُحب…شرفتنا بغناء شارة المسلسل بأجمل مايمكن…ونورتنا ، والشام دايما بتجمعنا “.

وكان قد أنهى الفنان معين شريف قبل عشرة أيام تسجيل أغنية الشارة لمسلسل الكندوش من بطولة أيمن زيدان و شكران مرتجى وكندة حنا وسلاف فواخرجي وأيمن رضا وغيرهم .

وينتظر متابعي شريف أن تكون أغنية شارة الكندوش بمستوى شارة مسلسل دقيقة صمت التي لاقت نجاح كبير وحصدت نسبة مشاهدة عالية.

وفي سياق آخر، نشرت الفنانة سلاف فواخرجي عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك في ديسمبر من العام الفائت، ترنيمة ميلادية تحت عنوان “​صار في سكر​”، كأول تعاون مع الفنانة ليندا بيطار.

أظهر كليب الأغنية سهرة منزلية للفنانتين وهما تزينان شجرة الميلاد ويسود الكليب جو من العفوية والراحة، بحسب الفن.

صار في سكر من كلمات وألحان سام عبدلله، الشعر لرامي كوسا والتوزيع لحازم جبور و الإخراج لمجد درويش.

كلمات الترنيمة الميلادية التي جمعت سلاف فواخرجي وليندا بيطار تقول:” دقي يا جراس العيد شجرة وزينة وتوب جديد، ضووا الساحات خلوا القلوب ترقص سعادة وفرحة وأعياد، ننشر محبة لكل الدروب نغني للعيد بليلة الميلاد”.

اللافت في الكليب أنه جاء بغير توقعات جمهور سلاف فواخرجي الذي كان ينتظر أن يسمع صوتها في الغناء، بعد تجربتها في شارع شيكاغو المسلسل السوري الذي حصد ملايين المشاهدات.

فقد اكتفت سلاف فواخرجي بالمشاركة في فيديو كليب صار في سكر، وإلقاء بعض كلمات الأغنية التي قالت فيها: “بحبال زينة سورك مزنر.. الميلاد فيكِ كرزة.. الأيام متل كأنو صار في سكر.. فوق الوقت تبيض وجه الشام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.