هذا ماقاله الممثل المصري شريف منير بعد فحص كورونا

0

أجرا الممثل المصري شريف منير ، فحص فيروس كورونا للاطمئنان على وضعه الصحي ، بعد الاشتباة باصابته بعدوى فيروس كورونا، ظهرت فيه النتيجة بالسلبية.

حيث قام الممثل شريف منير بنشر فيديو أثناء اجراءه المسحة، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب عليه:” عملت المسحة من باب الاطمئنان الحمد لله سلبي أوصيكم بالكمامة على فكره كاميليا بنتي هي إللي صورتني من غير ما أعرف  علشان كده هتلاقوا مودي ماكانش كويس وأنا مابحبش التكشير بحب الضحك  بس معلش هي جت كده”.

وعاد منير إلى السوشيال ميديا مرة أخرى، بعد إنقطاعه عنها لمدة شهر، حينما أعلن الابتعاد لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعى،  وذلك بعد تعرضه لأكثر من موقف سيئ، بداية من التنمر على بناته، ثم التعليقات الجارحة على صورته مع أحمد السقا وأحمد رزق خلال قضاء إجازتهم الصيفية التي جمعتهم معا.

ونشر شريف منير عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، قائلا “قررت أخد راحة من السوشيال ميديا.. أنا كنت بتعامل بقلبى وبطبعتى للى الناس عرفاها وعمرى ما جرحت حد بكلامى أبدا.. لكن أنا مؤخرا تعرضت لكم من الكراهية والحقد غير المبرر.. رغم تاريخى فى التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز”

وأردف شريف منير “لما نزلت صورة كنت بسبق علشان اكتشف نوعية معينة من الناس أنا مش عايزهم عندى، لكن للأسف الموضوع دخل لطريق تانى أنا مش حبه لأن الناس شايفة إن العادى أنا اتشتم وعيلتى يتشتموا لكن مش عادى إنى أرد على الغلط”.

وأضاف منير “وعلى فكرة أنتو صح مكنش ينفع أنزل لمستوى النقاش ده لأنكم متعودتوش منى على كده.. شكرا لكل جمهورى اللى حبنى بجد وعارفنى كويس.. استراحة شوية بقا”، بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

شريف منير مواسيًا منى فاروق

أبدى الفنان المصري شريف منير مواساته للفنانة منى فاروق التي أثارت الجدل عقب ظهورها في بث مباشر تهدد فيه بالانتحار.

وقال شريف عبر حسابه على “فيسبوك” مخاطباً منى فاروق : “عزيزتي ربنا غفور رحيم، وأعتقد أن الكتيرين  سامحوك ومتعاطفون معك، وأنا منهم، وتابع: لا تيأسي كل شي سوف يتعدّى، مستشهدا باحداث مر بها الكثيرون  وعدّت على خير، وذلك وفقًا لما ذكره موقع (روسيا اليوم).

ونصحها عبر حسابه ما تقسي على نفسك أكثر من ذلك، ونحن في انتظارك حتى نقوم بالتمثيل معاً علشان منى فاروق ممثلة شاطرة وأكون سعيد جدا إني أمثل معاها”.

يذكر أن الفنانة منى فاروق قد ظهرت في بث مباشر عبر حسابها على “إنستغرام”، أكدت خلاله أنها تحاول التظاهر بأنها تعيش حياة طبيعية منذ خروجها من السجن قبل 8 أشهر، لكنها في الواقع ليست كذلك، بل تعاني بشدة من نبذ الناس والمجتمع لها، مشيرة إلى أنها لا تجد فرص عمل في أي مجال وليس التمثيل فقط، لأن الجميع يخافون منها ومن أزمتها ويفضلون الابتعاد عنها.

من جهة أخرى أبدى الكثير من النجوم الفنانين في مصر حرصهم على دعم منى فاروق، بعد أزمتها الأخيرة ومطالبتها بتوفير فرصة عمل داخل الوسط الفنى أو خارجه، وتقديمها لاعتذار على ما بدر منها الفترة الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.