سميرة سعيد تحيي اول حفلا غنائي اونلاين لها عبر تيك توك

0

أحيت الفنانة سميرة سعيد ،الخميس، أول حفل أونلاين لها لجمهورها ومحبيها عبر تطبيق ” تيك توك ” على الحساب الشخصي لها.

وقامت “الديفا” الغناء وسط أجواء من الإبهار والبهجة، وقد أبدت سعادتها بهذا الحفل وغنت أحدث أغانيها بعنوان “قط و فأر” لأول مرة حصريا في الحفل.

وتغنت الديفا خلال حفلها بمجموعة من أعمالها المميزة منها: ع البال، يوم ورا يوم، محصلش حاجة، بالسلامة وغيرها بحسب ما جاء على اليوم السابع.

وقالت الديفا في كلماتها خلال الحفل: كلنا الغنا كان واحشنا، علشان كده أنا بشكر كل من ساهم في إخراج هذا الحفل بدءًا من منصة ” تيك توك ” المنظمة له، وأوجه الشكر أيضًا لأعضاء فرقتي الذين لم يكتملوا جميعًا اليوم كما أوجه الشكر للمايسترو محمد عرام الذي قام بعمل توزيعات موسيقية مميزة لهذا الحفل.

واختتمت سميرة حفلها قائلة” كورونا كانت نستنا نكون فنانين لكن الحمدلله الدنيا بدأت ترجع رويدًا رويدًا”.

يذكر أن سميرة طرحت منذ ساعات قليلة أحدث أغنياتها بعنوان “قط وفار” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع النابلسي.

وشاركت سميرة سعيد مؤخرا فى أوبريت “أنت أقوى” مع محمد منير وتامر حسنى، وكارول سماحة، وغيرهم، من اخراج طارق العريان.

أنغام تطرح أغنيتها الجديدة “بحبك وبرتحلك” على تيك توك

طرحت الفنانة المصرية أنغام ، كليبها الغنائي الجديد، بعنوان “بحبك وبرتاحلك”، عبر حسابها على تطبيق “تيك توك”.

وكتبت عبر حسابها على تويتر، قائلة: ” يا أعز ما الأيام جابت يا شمس عمري اللي ما غابت ..شوفوا كليب أغنيتي الجديدة (بحبك وبرتاحلك) دلوقتي على حسابي الرسمي على TikTok”.

كما حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على الترويج للأغنية، ونشرت مقطعاً منها في حسابها بـ”إنستغرام” أرفقته بتعليق: “قريباً مطربة مصر، كلّنا بنحبك… أنغام الأولى”.

الأغنية من كلمات صابر كمال، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع تميم، ولم تتعاون في الأغنية مع الموزع محمد إبراهيم، الذي كانت زوجته منذ عام تقريبًا.

يذكر أن طرحت النجمة العام الماضي ألبوم”حالة خاصة جدا”، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وضم 14 أغنية كما جاء على موقع اليوم السابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.