سوسن بدر تنشر صورة برفقة وفاء صادق وتعلق: “صاحبتى الأنتيخ”

0

نشرت الفنانة المصرية سوسن بدر، صور جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام،  برفقة الفنانة وفاء صادق، وعلقت على الصورة قائلة: “صاحبتي الأنتيخ”، حيث نالت الصور إعجاب متابعيها ومحبيها متغزلين فى ضحكتها وجمالها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة سوسن بدر مسلسل “في يوم وليلة” حيث جسدت دور امرأة عجوز على هيئة “عفريتة”، برفقة النجم أحمد رزق.

حيث ظهرت النجمة بدر في المسلسل كشبح تحاول مساعدة بطل العمل بعد تورطه فى قضية القتل الذى اتهم بها، فى محاولة البحث عن القاتل الحقيقى،بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

انضمت الفنانة المصرية سوسن بدر مع اقتراب عيد المولد النبوي الشريف، إلى الليلة المحمدية (في صحبة الهادي الأمين) برئاسة المخرج عادل عبده.

ومن المقرر أن تقام هذه الليلة المحمدية على مسرح البالون بالعجوزة، وهي من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، وذلك بحسب ما نشر موقع اليوم السابع للأخبار في مصر.

ويأتي ذلك ضمن احتفالات وزارة الثقافة بالمولد النبوي الشريف، وبإشراف شؤون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال . 

يحيي هذه الليلة المحمدية المنشد علي الهلباوي، والمنشد محمود التهامي، إضافة إلى مجموعة من المطربين، وبالاشتراك مع نجوم شعبة الإنشاد الديني بالفرقة القومية للموسيقى الشعبية بالبيت برئاسة الدكتور أسامة زغلول .  

وسبق سوسن بدر مجموعة من النجوم، انضموا إلى العرض، وهم: أشرف عبد الغفور، سميرة عبد العزيز، أحمد ماهر، طارق دسوقي.

ويتولى العملية الإخراجية لعرض (في صحبة الهادي الأمين) المخرج جمال عبد الحميد، ومن تأليف وأشعار مصطفي عياد، وألحان صلاح الشرنوبي، ومخرج منفذ أمل أسعد، وديكور محمود سامي، وأغاني صفوت زينهم، وإضاءة سامي المغربي، وأزياء هبة محمود، ومدير الإنتاج أمل حبيب.

وكانت الفنانة المصرية سوسن بدر قد أثارت الجدل بعد ظهورها بالشعر الأبيض خلال مقابلة تليفزيونية على قناة “العربية الحدث” مع الإعلامية لميس الحديدي.

وصرحت بدر، أن سبب إبقائها على شعرها الأبيض يعبر عن قناعتها الشخصية وليس جرأة، وأوضحت أن الشعر الأبيض يعبر عن عمرها الآن، ويعكس طبيعة المرحلة العمرية التي تعيشها.

كما وقالت الفنانه :”شكلى كده مش قلقانة من الشعر الأبيض ولا من خطوط السن وعلامات الزمن اللى تحت عينى، بالعكس دى بتعكس التجربة الحياتية اللى عشتها”،بحسب موقع صحافة 24.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.