سوسن بدر تشارك في الليلة المحمدية باحتفالات المولد النبوي الشريف

سوسن بدر
0

انضمت الفنانة المصرية سوسن بدر مع اقتراب عيد المولد النبوي الشريف، إلى الليلة المحمدية (في صحبة الهادي الأمين) برئاسة المخرج عادل عبده.

ومن المقرر أن تقام هذه الليلة المحمدية على مسرح البالون بالعجوزة، وهي من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، وذلك بحسب ما نشر موقع اليوم السابع للأخبار في مصر.

ويأتي ذلك ضمن احتفالات وزارة الثقافة بالمولد النبوي الشريف، وبإشراف شؤون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال . 

يحيي هذه الليلة المحمدية المنشد علي الهلباوي، والمنشد محمود التهامي، إضافة إلى مجموعة من المطربين، وبالاشتراك مع نجوم شعبة الإنشاد الديني بالفرقة القومية للموسيقى الشعبية بالبيت برئاسة الدكتور أسامة زغلول .  

وسبق سوسن بدر مجموعة من النجوم، انضموا إلى العرض، وهم: أشرف عبد الغفور، سميرة عبد العزيز، أحمد ماهر، طارق دسوقي.

ويتولى العملية الإخراجية لعرض (في صحبة الهادي الأمين) المخرج جمال عبد الحميد، ومن تأليف وأشعار مصطفي عياد، وألحان صلاح الشرنوبي، ومخرج منفذ أمل أسعد، وديكور محمود سامي، وأغاني صفوت زينهم، وإضاءة سامي المغربي، وأزياء هبة محمود، ومدير الإنتاج أمل حبيب.

وكانت الفنانة المصرية سوسن بدر قد أثارت الجدل بعد ظهورها بالشعر الأبيض خلال مقابلة تليفزيونية على قناة “العربية الحدث” مع الإعلامية لميس الحديدي.

وصرحت الفنانة المصرية سوسن بدر، وقتها، أن سبب إبقائها على شعرها الأبيض يعبر عن قناعتها الشخصية وليس جرأة، وأوضحت أن الشعر الأبيض يعبر عن عمرها الآن، ويعكس طبيعة المرحلة العمرية التي تعيشها.

كما وقالت الفنانة :(شكلي كده مش قلقانة من الشعر الأبيض، ولا من خطوط السن وعلامات الزمن، اللى تحت عيني، بالعكس دي بتعكس التجربة الحياتية اللى عشتها).

وبررت سوسن بدر حماسها للظهور بهذا الشكل بقولها: (إن التقدم في العمر لا يعني أن نهمل في مظهرنا وطريقة ملبسنا، ورغم ظهوري بشعري الأبيض لكنني حرصت أن أكون أنيقة بمظهر لافت).

وتابعت سوسن بدر: (لكل سن جماله، وعندما يتقدم الإنسان في العمر يصبح أكثر فهماً ونضجاً لكل شيء حوله، ومثل هذه الأشياء تجعله جميلا وأنيقا).

وعن تقبلها لعمرها الآن قالت: (قررت الاستمتاع بالمرحلة العمرية التي أعيشها بطريقتي، وساعدني فريق عملي من الكوافير والاستايلست وابنتي ياسمين وأحفادي على ذلك، الجميع شجعوني على قراري وكانوا سعداء بالنتيجة وردود الفعل).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.