شام الذهبي تنفي إصابة أصالة نصري بفيروس كورونا

شام الذهبي تنفي إصابة أصالة نصري بفيروس كورونا
0

قامت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، بنفي إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وجاء نفي شام الذهبي لإصابة والدتها بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة أخ الفنانة نصري والذي قام بنشره عبر حسابه على إنستغرام، بحسب إيلاف.

حيث كتب أنس نصري لمتابعيه قائلاً: ” استلمت نتيجة تحليلي الخاصة بهالمرض السخيف وللأسف تم تأكيد إصابتي، سألتزم الاانعزال في بيتي حتى أتغلب عليه بإذن الله، أراكم قريبا بصحة وعافية”.

دفع إعلان أنس عن إصابته بجمهور أصالة إلى الاعتقاد بأنها مصابة بعدوى من أخيها الأمر الذي دفع شام الذهبي ابنتها إلى نفي الشائعات حيث نشرت قائلة: “كل ما يتردد غير صحيح وعار تماما من الصحة وأصالة بخير”.

كما شرحت للمتابعين سبب الارتياح إلى عدم انتقال العدوى لأصالة نصري من أخيها أنس حيث كتبت: “والدتي وأشقائي بصحة جيدة ولم تنتقل لهم عدوی کورونا من خلال أنس، بالإضافة إلى أنهم لم يجروا مسحة كورونا، اذ أكدت أنهم لم يلتقوا بخالهما منذ فترة طويلة لأنه كان مسافراً”.

وعن آخر أعمال الفنانة السورية أصالة نصري كان طرحها على يوتيوب لفيديو كليب أغنيتها الجديدة “والله تفارقنا” باللهجة الخليجية، و يأتي هذا الكليب ضمن البوم النجمة السورية الفنانة أصالة نصري ، الذي يحمل اسم (لا تستسلم).

ويضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية، وكانت أصالة نصري قد طرحت ألبومها عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية.

ومن أغاني الألبوم أيضاً (وش كنت أقول)، وأيضاً أغنية (ما اعرف انطق)، وأغنية (دروب الأماني)، وأغنية (والله وتفارقنا)، إضافة إلى أغنية (كالمعتاد)، وأغنية (نعم اشتاق)، وأغنية (سوى)، وأغنية (يوم لي)، وأيضاً أغنية (المحك)، وأغنية (نظرتي)، وأغنية (أنا معاك)، وأغنية (بيان)، إضافة إلى أغنية (لا تستسلم)، وأيضاً (أغنية غمض عيونك)، وأخيراً أغنيتي (أنا عمري)، وأغنية (اشتقت لك).

وكانت الفنانة لهجوم السورية أصالة نصري قد تعرضت  حاد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، لاستخدامها كلمات من حديث نبوي شريف، ضمن أغنيتها الخليجية الجديدة (رفقا).

وعلق كاتب الأغنية محمد أبو نعمة أنه لم يقتبس من الحديث وإنما استشهد به، وان الاستشهاد مباح في الاسلام.

تضمنت أغنية (رفقا)، التي كتبها الشاعر محمد أبو نعمة: (رفقاً بمن عنهن قيل، استوصوا خيرا بالنساء، فقد خلقن بضعفهن، وزادهن الله حياء).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.