شيري عادل تقتحم لأول مرة دور البطولة السينمائية عبر “باب السما”

الفنانة المصرية شيري عادل \ زهرة الخليج
0

تمكنت الفنانة المصرية شيري عادل من تحقيق نجاح باهر رفقة المخرج محمد كامل في الأسابيع الماضية بعد ظهورها في حكاية “أمر شخصي” وهو إحدى حكايات مسليل “إلا أنا”.

وبدى واضحًا خلال العمل الدرامي مدى انسجام شيري عادل مع المخرج محمد كامل، مما يمهد الطريق لعمل مشترك جديد سيتم إعلان تفاصيله في الفترة القادمة.

وبحسب موقع (ET بالعربي) اليوم الخميس، فقد كشف المخرج محمود كامل تفاصل العمل الجديد، والذي سيكون فيلم سينمائي بعنوان “باب السما” من بطولة شيري عادل.

هذا ومن المقرر أن يكون معها في العمل أيضا شريف سلامة، هاني عادل، محمد عادل وحتي الآن لم يتم التعاقد مع الأبطال بشكل رسمي، والفيلم من تأليف أحمد الملواني، ومن المقرر أن يتم بدء التصوير قبل نهاية العام.

شيري بالشعر الأسود

لفتت الفنانة المصرية شيري عادل الأنظار بأحدث إطلالاتها التي ظهرت من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ووفقاً لما جاء في موقع كل يوم، بدت عادل في هذه الصورة التي أحدثت ضجة في أوساط المتابعين من دون مكياج بشكل طبيعي، وهو ما ركزت عليه الكثير من التعليقات، إلا أن بعض المتابعين شبهوها بالممثلة السابقة زوجة الأمير هاري أي ميغان ماركل.

علق الجمهور على ظهور شيري عادل بالشعر الأسود، ومما كتبه هؤلاء في تعليقاتهم: “الصورة دي مطلعاكي شبة مرات أمير انكلترا الصغير” و”أنا افتكرت انها ميغان مرات هاري” و”أجمل واحدة من غير مجهود. لابسة عادي وشعرها مربوط. مربوط بأستك” و”أحترم أي سيدة تتصور بدون ميك أب” و”شبه ميغان ماركل”.

ويشار إلى أن عادل نشرت قبل هذا صورتين لها من دون مكياج إلا أن الشبه بينها وبين ميغان ظهر في الصورة الأخيرة لأنها صبغت شعرها باللون الأسود وهو ما تناولته تعليقات أخرى حيث انقسم المتابعون بين من رأوا أنه يناسبها ومن اعتبروا أن الشعر فاتح اللون يليق بها أكثر.

واعتذرت الفنانة شيري عادل عن المشاركة فى الحكاية الأولى من مسلسل “بالقوة” بطولة شيماء سيف، والتى تحمل اسم  “في بيتنا روبوت”، حيث رشحها القائمون على العمل، إلا أنها اعتذرت لارتباطها بأكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، أولها حكاية “أمر شخصي” من مسلسل “إلا أنا” والتى بدأت تصويره مع المخرج محمود كامل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.