شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد منة شلبي بهذة الطريقة

0

هنأت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الفنانة منة شلبى بمناسبة عيد ميلادها، عن طريق نشر صورة لهما معا عبر حسابها على موقع تويتر، وعلقت عليها بكتابة: ” كل سنة وإنتي طيبة يا صاحبة عمري ياللي معايا في الشدائد أكتر من الأفراح، ومش هنسى إن مريم أول فرحتي اتولدت على إيدك. عقبال ما أفرح بيكي وأشوفلك أجمل أطفال في الدنيا”،بحسب موقع سبوتنيك بالعربي.

وتجدر الإشارة أن صداقة قديمة تجمع مابين الفنانة شيرين عبدالوهاب ومنة شلبي عمرها سنوات طويلة، فذكرت شيرين من قبل أنها عندما ارتبطت بالملحن محمد مصطفى جرت على منة وأخبرتها وطلبت منها النصيحة، وأنها وهي تلد ابنتها دعت لمنة شلبي بأن تجد شريك حياتها

تغريدة الفنانه شيرين عبد الوهاب في عيد ميلاد منة شلبى

كما و احتفلت الفنانة المصرية منة شلبى، بعيد ميلادها برفقة الفنانة غادة عادل وابنتها والفنان محمد شاهين وأصدقاء مشتركين أخرين، حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى صورا من احتفال الفنانة منة شلبى عيد ميلادها عبر السوشيال ميديا، وسط تهانى جمهورها.

غادة عادل و منة شلبى

وظهرت الفنانة منة شلبى مع الفنانة غادة عادل خلال احتفالهما بعيد ميلادها بصحبة أصدقائها من خلال الصور، وسط حالة من الفرحة والبهجة بين الحاضرين، والتي نالت إعجاب الجمهور على السوشيال ميديا.

ومن جانبه احتفل السيناريست تامر حبيب  بعيد ميلاد النجمة منة شلبي، أيضا حيث شارك متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو تضمن عددا من الصور التي تجمع بينهما.

وعلق تامر حبيب على الفيديو، قائلا :”كل سنة وانت طيبة وفُلة وجدعة وصاحبة صاحبك يا حبيبتي وبنتي وأمي وأختي وسندي وضهري وعزوتي، يا بنت زيزي، يا صاحبي.. ربنا يفرح قلبك ويهنيكي ويسعدك ويعمل فيكي كل اللي أنا عايزه، بحبك حب محدش قبلنا عرفه ولا صادفه”.

منة شلبي مواليد 22 يوليو، وتشارك حاليًا في بطولة فيلم «النمس والإنس»، مع الفنان محمد هنيدى وبيومي فؤاد وصابرين وعمر عبدالجليل ومحمد ثروت ويقوم بإخراجه شريف عرفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.