طيران الإتحاد يعلق رحلات جوية بين بكين وناجويا اليابانية

طيران الإتحاد
0

أعلن طيران الإتحاديوم الجمعة عن تعليق خدماتها بين بكين والصين وناغويا باليابان بسبب انخفاض الطلب على السفر في أعقاب فيروس كورونا.

كما أوقفت العديد من الخطوط الجوية رحلاتها إلى الصين في أعقاب تفشي فيروس كورونا الجديد الذي أدى حتى يوم الجمعة إلى مقتل أكثر من 200 شخص وإصابة ما يقرب من 10،000 شخص.

وجاء في بيان صادر عن شركة الطيران ، “استجابةً لتفشي فيروس كورونا في الصين ، والإعلان الذي أصدرته منظمة الصحة العالمية خلال الليل بأن الفاشية قد تمت ترقيتها الآن إلى حالة طوارئ صحية عامة ذات اهتمام دولي تواصل الاتحاد للطيران للعمل عن كثب مع واتباع إرشادات المدن الرئيسية في الصين وأبو ظبي للمساعدة في منع انتشار الفيروس.”

“لقد تم اتخاذ تدابير مكثفة من قبل السلطات الطبية والطيران في الصين والإمارات العربية المتحدة ، ومجموعة الإتحاد للطيران متوافقة تمامًا مع توجيهات هيئة الصحة في أبو ظبي ومنظمة الصحة العالمية ومركز مكافحة الأمراض ( CDC) والرابطة الدولية للنقل الجوي (IATA) ، وهي على استعداد لاتخاذ المزيد من الإجراءات بناءً على نصيحة مستنيرة “.

لا يزال الإعلان الصادر عن منظمة الصحة العالمية بين عشية وضحاها يوصي بالسفر والتجارة المعتادة مع الصين بناءً على المعلومات الحالية المتاحة ، وتستمر رحلات الإتحاد للطيران في العمل بشكل طبيعي باستثناء الرحلات الجوية بين بكين وناغويا التي تم تعليقها مؤقتًا بسبب انخفاض الطلب على السفر.

لم يكن طيران الإتحاد هو الوحيد في هذه الخطوة بل تبعته الخطوط الجوية المصرية والتركية والأثيوبية بالإضافة الى العديد من خطوط الطيران العالمية ، تخوفاً من انتشارالمرض الذي تفشى الى اكثر من 22 دولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.