ظافر العابدين ينتقد الخطوط الجوية التونسية: بلدنا يستحق أفضل بكثير من هذا

0

انتقد الفنان التونسي، ظافر العابدين،الخطوط الجوية التونسية، يوم الاثنين، معربا عن استيائه من الحالة التي وصلت إليها وشارك صور من رحلته عبر الخطوط الوطنية.

ونشر عبر حسابه بموقع انستجرام،حالة التردى وسوء المقاعد والوجبات على إحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية التونسية، معبرا عن استيائه، موضحا أن بلاده تستحق أكثر من ذلك بكثير بحسب العربية نت.

وعلق ظافر عابدين، عبر حسابه بموقع انستجرام، قائلاً:” صورت هذا الفيديو لأنني مستاء من الحالة التي وصلت إليها الخطوط الجوية التونسية، بصفتي تونسيًا فخورًا ببلدي، اشعر إن حالة الخطوط الجوية لا تمثل ما تعنيه تونس ومن هو الشعب التونسي”.

وأضاف: “بصفتي تونسيا فخورا ببلدي، أشعر بأن حالة الخطوط الجوية لا تمثل ما تعنيه تونس، ومن هو الشعب التونسي. بلدنا يستحق أفضل بكثير من هذا”.

وأشار الفنان التونسي إلى أنه تردد في نشر الفيديو، واستطرد موضحا: “كنت مترددا في نشر هذا المقطع، لأنني اعتقدت بأن الأمور قد تتغير، وشعرت بمسؤولية حماية بلدي وسمعتها، لكن بعد الإنكار المستمر للطيران التونسي والاستخفاف المستمر بالرأي العام، قررت مشاركة هذا الفيديو، لأن أفضل طريقة لمحاربة هذا العجز والفساد هي كشف الحقيقة.. حان وقت التغيير!”.

وواصل الممثل التونسي الشهير: «حان وقت التغيير، نستحق خيرا من هذا تطوير الخطوط الجوية التونسية».

نيللي و ظافر في رمضان 2021

لم تستقرّ نيللي كريم بعد على مسلسل تشارك به في السباق الرمضاني العام المقبل. ولكن يتردد في الاوساط الفنية المصرية أن النجمة المصرية تلقت عدداً من العروض للحضور في الموسم.

في المقابل، تلفت المواقع المصرية إلى أن النجمة المصرية تقرأ العديد من السيناريوات من ضمنها مشروع من شركة «العدل غروب» يجمعها مع ظافر العابدين.

النجم التونسي سبق أن شارك الممثلة المصرية بطولة «تحت السيطرة» قبل خمسة أعوام ولقي نجاحاً لافتاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.