عروس بيروت .. حلقة أولى والعمل يتصدر الترند على غوغل السعودية

مسلسل عروس بيروت
0

عُرضت الحلقة الأولى أمس، من المسلسل المشترك عروس بيروت ، في الجزء الثاني، بعد أن لاقى العمل في جزئه الأول متابعة كبيرة جداً، وذلك على منصة شاهد الإلكترونية.

واستطاع مسلسل عروس بيروت ، بجزئه الثاني، أن يتصدر الترند على غوغل السعودية ، وذلك وفقاً لما نشر في موقع سيدتي للأخبار، فقد حصد العمل متابعة كبيرة جداً، منذ لحظة عرضه على منصة شاهد الالكترونية.

إضافة إلى ذلك، تصدر وسم (عروس بيروت) موقع “تويتر” في مختلف الدول العربية، واحتل الوسم رقم 1 في عدة مواقع الكترونية عربية.

وكان الفنان ظافر العابدين، الذي يؤدي بطولة العمل، قد قام بنشر صورة جمعته مع أبطال المسلسل، عبر حسابه على (انستغرام)، وقال في الفيديو الذي التقطه بنفسه: (معي ضيوف عزيزين كثيرا عليّ، احتفلنا بأول حلقة من (عروس بيروت)، كلنا مع بعضنا البعض). 

وأيضاً نشرت الفنانة كارمن صليبا صورة ظهرت فيها برفقة، كل من النجوم: تقلا شمعون، ومرام علي، وظافر العابدين، وجو طراد، وفارس ياغي ولينا شاريف. 

يشار إلى أن الفنان التونسي ظافر العابدين، كان قد بث على إنستغرام فيديوهات من كواليس تصوير مسلسله عروس بيروت الموسم الثاني لتحميس جمهوره.

وتحدث العابدين عن بدء عرض الموسم الثاني من عروس بيروت في مؤتمر صحفي أعرب فيه عن حماسة كبيرة، فقال: (متحمس جداً لردود فعل الجمهور بعد العرض، فمسلسل عروس بيروت له مكانة خاصة في قلبي).

كما تابع العابدين: (أتمنى أن يحقق هذا الجزء نجاحاً مماثلاً للجزء الأول ويتجاوزه أيضاً، وأنا شخصياً عندي ثقة في إعجاب الجمهور به خاصة مع التصاعد الكبير في الأحداث وانضمام العديد من النجوم).

جدير بالذكر، أن الموسم الجديد من المسلسل، سيشهد انضمام الفنانة ريتا حرب إلى فريق العمل وبشخصية تحمل اسم نسرين، بينما سيلعب دور عادل عبود الممثل رفيق علي أحمد بدلاً من الفنان فادي إبراهيم.

قصة مسلسل عروس بيروت، مأخوذة عن المسلسل التركي عروس اسطنبول، وهو من تأليف نادين جابر، وقد تمت عمليات تصوير مشاهد العمل في تركيا وبإشراف من المخرج التركي إيمرة كاباكوساك.

ويُذكر أن عمليات التصوير تم إيقافها لفترة بسبب انتشار فيروس كورونا التزاماً بالإجراءات الوقائية التي فرضتها الدول للحد من انتشار الجائحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.