ظهور النجم المصري آسر ياسين بلوك “الشايب”

0

شارك النجم المصري آسر ياسين في أحدث ظهور له صورة عبر حسابه على موقع انستجرام، حيث ظهر خلال الصورة وهو برفقة زوجته، كما تميز بلوك فيلمه الجديد الشايب، معلقاً علي الصورة : “الشايب والجميلة”.

آسر ياسين وزوجته

كما ظهر النجم آسر ياسين على الريد كاربت بنفس اللوك، بفاعليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى مما دفع الكثيرون للتوقع بأن الفيلم سيعرض خلال العام المقبل، بينما أشار ياسين ،من خلال حسابه على موقع انستجرام أن الفيلم قد يعرض عام 2022، حيث نشر صورة من ظهوره بالأمس، وعلق عليها بكتابة اسم الفيلم “الشايب”، ومعه 2022.

في وقت سابق كان قد شارك النجم المصري آسر ياسين جمهوره عبر حسابه بموقع “انستجرام”، صورة تجمعه مع أبطال وفريق عمل فيلم “رسائل البحر”، معلقا على الصورة: “رسائل البحر علي نتفليكس”، كما نشر صورة أخري تجمعه بفريق العمل معلقا عليها :”في حضرة العمالقة”،بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، انضم الفنان المصري آسر ياسين إلى قائمة الفنانين الذين استهزئوا بفيروس كورونا خلال الأشهر الماضية.

ووفقًا لصحيفة (اليوم السابع) المصرية، فقد شارك ياسين جمهوره عبر مقطع فيديو عبر صفحته على إنستغرام، وهو يأخذ حمام بأشعة الشمس من داخل “الجاكوزي”.

وكتب آسر ياسين على الفيديو: “الكورونا واحنا بنغليها”.

وتحدث الفنان المصري عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا خلال مهرجان الجونة السينمائي.

وأوضح أنه لحظة شعوره بأعراض نزلة البرد، اتصل على أصدقائه الذين خالطهم في الفترة الأخيرة ليحذرهم من إمكانية انتقال العدوى.

وكشف آسر عبر مداخلة تلفزيونية، بأنه حتى الآن لن يجري مسحة طبية، لكنه يتعامل مع الأمر وكأنه مصاب بفيروس كورونا.

وأضاف: “عملت اختبار البصل وبأكل فصين ثوم كل يوم لكن لم أشعر بطعم لهما، وبالفعل ظهرت عليا أعراض كارتفاع في درجات الحرارة وصداع، والدكتور قالي كورونا”.

وأكد آسر ياسين بأنه حاليًا يتواجد في العزل المنزلي بعيدًا عن أفراد أسرته.

وأشار إلى أنه مر بثلاثة أيام صعبة جراء المرض، لكن صحته الآن آخذه في التحسن كثيرًا.

وعن طرح الجزء الثاني من مسلسل “بـ 100 وش” قال آسر ياسين إن الجزء الثاني لن يكون عملًا دراميًا، وإنما فيلم، وحاليًا لم يتم تحديد أي تفاصيل أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.