عبد الغني .. قائد الأهلي السعودي يودع ملاعب كرة القدم

حسين عبد الغني
0

أعلن اللاعب السعودي المخضرم و قائد فريق أهلي جدة ” حسين عبد الغني ” اعتزاله اللعب بشكل نهائي ، بعد مسيرة رياضية حافلة بالإنجازات .

و أعلن عبد الغني اعتزاله خلال مقابلة تلفزيونية مع برنامج ” كورة ” ، إذ قال  “قررت التوقف والاعتزال بشكل نهائي، هذا أصعب قرار اتخذته في حياتي، ولكن كان لا بد من حسمه، أتمنى أن يكون قراراً صائباً”.

و أضاف ” أتمنى أن أكون قدمت شيئاً جيداً للكرة السعودية والمنتخب الوطني واليوم بشكل رسمي أعلن اعتزالي كرة القدم وهذه سنة الحياة، واعتبر أن هذا القرار هو أصعب قرار اتخذته في حياتي” .

حيث اوضح أن قرار الاعتزال كان صعباً للغاية ، إذ قال ” لقد كنت في صراع طويل مع نفسي لاتخاذ قرار الاعتزال الذي كان واحداً من أصعب القرارات التي اتخذتها في حياتي ” ، وفقاً لموقع سبق .

و داخل أسوار النادي ، انتشرت مؤخراً بعض الإشاعات في الوسط الكروي في السعودية تفيد بخروج اللاعب السوري عمر السومة من فريقه الحالي الأهلي السعودي .

هذا ما ذكره وليد الفراج الإعلامي الرياضي ومقدم برنامج ” الدوري مع وليد ” ، مؤكداً أن عمر طلب من إدارة الأهلي السماح له بالخروج في فترة الانتقالات الستوية .

وأشارت معلومات أخرى إلى اقتراب السومة من التوقيع مع نادي شباب الأهلي الإماراتي ، ولكن أحد إداريي النادي نفى هذا الخبر في حديث له في إحدى البرامج الحوارية الرياضية .

ومن ناحية أخرى كذب محمد الخميس ، وهو إعلامي رياضي سعودي ، خبر خروج المهاجم السوري من ناديه الحالي ، حيث قال ” أن السومة باق في الأهلي وأن كل ما يدور من أنباء حول انتقاله إلى ناد آخر ليست سوى بداية لمرحلة مفاوضات على عقد جديد، يليق بالنجم السوري الكبير “.

هذا ويذكر أن عمر السومة بدأ مسيرته الكروية في سوريا مع نادي الفتوة في مدينته الأم دير الزور ، لينتقل في عام 2011 إلى نادي القادسية الكويتي كبداية للرحلة الاحترافية لنجم المنتخب السوري .

وتابع في النادي الكويتي حتى عام 2016 ، حين بدأ مسيرة جديدة مع نادي الأهلي السعودي ، ليصبح واحداً من أهم المحترفين في الدوري في تاريخه الحديث ، إذ حقق لقب الهداف التاريخي للنادي ، وفقاً لوكالة سبوتنيك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.