غادة عبد الرازق تحيل “الدَّم” إلى “لحم” تلافياً للَّغط

غادة عبد الرازق تدخل السباق الرمضاني
0

أعلنت النجمة المصرية، غادة عبد الرازق، عن استعداها لتصوير مسلسل (لحم غزال)، الذي يتولى إخراجه محمد اسامة، والعرض على قنوات ام بي سي.

كما قررت النجمة غادة عبد الرازق، حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، تغيير اسم مسلسلها الرمضاني القادم في 2021 لـ (لحم غزال)، بدلا من (دم غزال)، كي لا يحدث خلط بينه وبين فيلم النجمة مني زكي، و الفنانة يسرا، و الفنان محمود عبد المغني، الذي كان يحمل اسم (دم الغزال)، من تأليف وحيد حامد، و إخراج محمد ياسين. 

يشار إلى أنَّ (لحم غزال)، هو التعاون الثاني بين غادة عبد الرازق، والسينارست إياد إبراهيم، بعد أن قدما العام الماضي مسلسل (سلطانة المعز)، من إخراج محمد أسامة.

وشاركت الرازق ، في السباق الرمضاني 2020، بمسلسل (سلطانة المعز)، وهو ملحمة درامية شعبية، تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولتها، بالإضافة إلى كل من محمود عبد المغني، تهاني راشد، حسن حسني، محمد شاهين، دينا، محمد لطفي، محمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي ورنا رئيس، والعمل من إخراج محمد بكير.

في وقت سابق تداولت عدة حسابات نشطة معنيّة بأخبار الفنانين علي  السوشال ميديا، مجموعة من الصور شهدت ظهور (خديجة وجويرية) حفيدتي الفنانة من ابنتها الوحيدة (روتانا)، وأكد الكثيرون على تشابه ملامح الطفلتين مع جدتهما، خاصة خديجة الحفيدة الكبرى، وقد أثبتت الصور تغير الطفلتين، ونضجهما.

يُذكر أنه بالرغم من أن الفنانة تزوجت 12 مرة، إلا أنها لم ترزق في أي زيجة، بإبن أو إبنة سوى زيجتها الاولى، وهي في الـ17 من عمرها، وذلك من رجل الأعمال السعودي(عادل قزاز)، حيث رزقت بإبنتها الوحيدة (روتانا قزاز)، وتزوجت الأخيرة مثل والدتها، في سن صغير، ورزقت بطفلتيها خديجة وجويرية.

أما بالنسبة إلى آخر اعمال النجمة غادة عبد الرازق، فقد جسدت الفنانة المصرية، في فيلمها الجديد (حفلة 9)، شخصية راقصة باليه سابقة.

هذا الدور فُرض على الفنانة أن تخسر وزناً زائداً، بدا واضحاً جداً في ملامحها، وفي صورتها التي نشرتها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وينتمي فيلم (الحفلة 9)، إلى الأفلام التي تأخذ طابع مشوق وغامض، ومليء بالإثارة، حيث يتركز على وجود جريمة قتل، وتحريات طويلة من أجل معرفة شخص القاتل، ويتوقع عرضه في المرحلة المقبلة.

وتتولى شركة الربيع للإنتاج الفني، إنتاج هذا الفيلم، بينما يشرف على العملية الإخراجية، عبد المنعم ربيع، والفيلم من بطولة غادة عبد الرازق، وطارق لطفي، وأحمد وفيق، ومحمود البزاوي، وطارق صبري، ونهال عنبر، وكمال أبو راية، والمطربة جنات عبد المنعم، وأحمد دبور، والطفلة سلمى ربيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.