فستان هنا الزاهد في آخر إطلالتها يثير الضجة بسبب سعره

الفنانة المصرية هنا الزاهد \ klyoum.com
0

أطلت الممثلة هنا الزاهد مرتدية فستان قصير أنيق في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق.

وبحسب موقع (أخبارك) المصري، فإن فستان هنا الزاهد القصير من تصميم بليزر توكسيدو وله ذيل قصير من خامة Sequin، وهو من تصميم دار أزياء Giuseppe Di Morabito ويصل سعره إلى 800 يورو.

هنا الزاهد في الحفل وزوجها أحمد فهمي

وأثار سعر الفستان ضجة كبيرة عبر الشبكات الاجتماعية بعدما كشفت إحدى الصفحات في مصر عن سعره الحقيقي، حيث أثار جدل بسبب سعره المرتفع فيما دافع آخرون عن أحقية النجمة في ارتداء ما تحب وبأي سعر.

وكان حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق قد أقيم ليلة الجمعة بأحد الفنادق الشهيرة وبحضور حشد كبير من نجوم كرة القدم والفن، وأحيا حفل الزفاف النجم الكبير عمرو دياب.

نجاح فيلم الغسالة

واعتبرت الفنانة المصرية هنا الزاهد موسم الصيفي الحالي من أصعب المواسم السينمائية في تاريخ مصر وذلك بسبب أزمة وباء كوفيد 19 التي ألقت بظلالها على مختلف مناحي الحياة.

ورغمًا عن ذلك، تقول هنا، إنها دخلت الموسم بفيلم “الغسالة” الذي اعتبرته حقق نجاحًا قياسًا على الظروف التي عُرض فيها، حيث لم تتعد نسبة حضور الجماهير داخل صالات العرض الـ 25%.

وبحسب موقع (اندبندنت عربية) أوضحت النجمة الشابة أن الفيلم حقق إيرادات كبيرة وسط كل الأزمات التي أحاطت به، لكنها أكدت على حظ فريق العمل في تصوير غالبية المشاهد قبل أزمة كورونا وفرض سياسية التباعد الاجتماعي.

وتقول هنا الزاهد إن نجاح تجربتها مع الممثل أحمد حاتم في فيلم “قصة حب” دفعها للعمل مرة أخرى معه في فيلم “الغسالة”، مشيرة إلى متانة الصداقة التي تجمعها مع حاتم وأنها ترتاح في العمل معه بحكم العديد من الصفات المشتركة والصداقة والتفاهم بينهم، بالإضافة لكونه فنان موهوب ومتمكن، حسب قولها.

ومضت في القول: “من دون أي مبالغة، حاتم من ضمن الأسباب التي شجعتني على المشاركة في “الغسالة”، وفي بداية المشروع تحدث معي عن الفكرة، وأعجبت بها ووافقت، خاصة أننا حققنا نجاحاً معاً في (قصة حب)”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.