فضل شاكر يُطلق أغنيته الجديدة باللهجة الخليجية “ليه”

فضل شاكر يُطلق أغنيته الجديدة باللهجة الخليجية "ليه"
0

بعد أشهر على صدور أحكام غيابية على الفنان اللبناني فضل شاكر بالسجن لمدة 22 سنة مع الأشغال الشاقة، أطلق أغنيته الجديدة باللهجة الخليجية ليكسر بها جليد سنوات التوقف.

إذ طرح الفنان فضل شاكر عبر قناة كاتبة كلمات الأغنية، الشاعرة الإماراتية جنان، على يوتيوب عصر اليوم الأربعاء، أغنيته الجديدة التي حملت عنوان “ليه” باللهجة الخليجية.

الأغنية من ألحان زياد يوسف، توزيع غصين سيبروس، مكس وماستر مصطفى كمال، وتم تسجيلها في ستوديوهات نصرت البدر وماهر أحمد في بغداد، بحسب سبوتنيك.

كلمات الأغنية الجديدة للفنان فضل شاكر:

ليه ما عادَت الدِنيا تِسوى إلا بوجودك، وليه ماعادَت الأيام تِحسَب إلا بروياك

إنت ياللي حلا هالكون كلّه بحضورك، تفداك نفسي وين ماتأخِذها (هي ) وياك

جنة حلا مفنودة هي بشوفة عيونك، ورقة الأيام تعزفها لحظة هنايا بدنياك

تعال خلِّنا نروي الحنايا بدفاها لحونك، ترانيم يخلّدها لحن الوفاء لي بحناياك

سحرني العشق اللي كحلها جفونك، دخيل انا الضحكة لا تحرمني سجاياك

افداك انا وافدى اللحظه (اللي) بجنونك، تاخذني لدنيا الغزل وتغزلني بمزاياك

دخيلها الضحكه ارويني بغلا عيونك وانسج الاحلام بلمسة حلا يمناك .

وكان قد علَّق الفنان شاكر في 26 ديسمبر الفائت، على الحكم الغيابي الذي صدر بحقه،

 وتحدث فضل عن تقصير الإعلام في البحث عن كامل تفاصيل الحقيقة واستشهد بما حدث معه في عام 2012، يوم تم إحراق منزله وسياراته على مدار ثلاثة أيام وتحت نظر القوات الأمنية في صيدا.

وأوضح شاكر حيثيات اتهامه بالإرهاب اللوجستي، وكيف تم فبركة الحدث: “بعدما أرسل أحد العاملين في مجال الفن بالسويد من المحبين له هدايا تتكون من ملاعق وشوك وصحون وخطوط هاتف سويدية، من دون معرفة شاكر المسبقة بأن هناك من يريد تقديم تلك الهدايا له”.

مضيفاً أن: “ذلك الشخص دخل المخيم ولم يستطع اللقاء بي لأنه لا يعرفه، وعندما خرج منه سئل على الحاجز ماذا كان يفعل بالداخل، فأجابهم بالحقيقة لأنه يعيش في السويد ويحمل الجنسية السويدية، ولا يعرف أن فضل شاكر مطلوب أصلًا، كما أفاد خلال التحقيق معه، فاقتادوه إلى الثكنة وضبطت في حوزته المحتويات”.

مشيراً إلى أن “هذا الوسيط سجن 6 أو ربما 9 أشهر، وخرج بعدما نال حكم البراءة وبقيت فبركة الملف وكذلك التهمة بقيت” على حد تعبيره.

وعن تهمة تمويل جماعة الشيخ أحمد الأسير لشراء السلاح، شدد فضل شاكر للصحيفة أنها “عارية تماما من الصحة، وتعرف كل الأجهزة أنني بريء منها، لأنها تعرف بالخلاف الذي نشب بيني وبين الأسير، قبل شهرين ونصف الشهر من المعركة، فليستدعوا الأسير، هو مسجون لديهم وليسألوه، وإذا ثبت أنني دفعت الأموال من أجل السلاح، فليحكموا علي بالسجن 100 عام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.