فيفي عبده تثير الجدل باحتفالها بالعيد الوطني للسعودية

فيفي عبده تثير الجدل باحتفالها بالعيد الوطني للسعودية
0

شاركت الفنانة المصرية فيفي عبده كغيرها من العديد من الفنانين العرب بالاحتفال بالعيد الوطني للسعودية وهنأت السعوديين بالمناسبة على طريقتها الخاصة.

 نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام تظهر فيه وهي ترقص على أنغام أغنية للفنان السعودي الكبير محمد عبده.

وهنأت الفنانة المصرية السعوديين في هذه المناسنة وأعربت عن حبها للشعب السعودي حيث كتبت: “تحياتي للسعودية الأغنية دي أغنية ايوه للفنان محمد عبده بحبكم”.

وجاءت الردود على الفيديو من الجمهور السعودي مُجمعة على حب الفنانة المصرية وعلقوا على إطلالتها الجميلة في الفيديو والتي رأى البعض بأنها بدت تشبه الفنانة نجاة الصغيرة، بحسب سبوتنيك.

 ومن التعليقات التي وردت من جمهورها السعودي كان ” حبيبتي يا أحلى فوفا” و” فيفي عبده هي أجمل امرأة في مصر” و” يعجبني ثقتك بنفسك”.

لم تكن فيفي عبدو الفنانة الوحيدة التي هنأت السعودية بعيدها الوطني، حيث كان للفنانة اللبنانية إليسا تغريدة خاصة بالمناسبة قالت فيها: “بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، بحب وجّه تهنئة قلبية صادقة للمملكة، قيادة، وحكومة، وشعباً، وأصدقاء. الله يحمي قيادتكم وبلادكم، ويعزّز دوركم الريادي في المنطقة والعالم. شكراً لوقوفكم دايماً مع لبنان في كل الظروف!”.

وكتبت شيرين عبد الوهاب على حسابها الخاص على تويتر مهنأة الشعب السعودي بالمناسبة قائلة: “كل سنة وكل أصحابي وحبايبي وأهلي في السعودية طيبين بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ90 وحشتوني ويارب إن شاء الله نتجمع قريب على خير”.

وكانت قد قامت شركتي روتانا وبينتشمارك، منظمو احتفالات الذكرى الـ 90 لليوم الوطني السعودي بتخفيض عدد الحضور الذي كان مقرر أن يتواجد في مراسم الاحتفالات.

وجاء في بيان الشركتان المنظمتان للاحتفالات  صدر اليوم “بعد مراجعة الاحترازات الصحية وحرصًا منا على سلامة جمهورنا الحبيب فقد تقرَّر تقليص عدد الحضور لحفلات اليوم الوطني الـ90 ونتمنى السلامة للجميع”.

وأوضح البيان بأن ثمن تذاكر الاحتفالات بالعيد الوطني السعودي المباعة مسبقاً سيتم إعادتها لأصحابها بنفس طريقة الدفع التي اتبعت وقت شراء التذاكر.

وأيضاً أطلق الفنان العراقي ماجدا المهندس يوم الإثنين الماضي أغنيته الجديدة التي حملت عنوان “الحكم لله” احتفالاً بالذكرى الـ 90 لليوم الوطني السعودي.

وجاء في كلمات الأغنية “يوم الوطن فرحة تعم الدار الحكم لله ثم لآل سعود.. اعرض بسيفك واسعد الحضّار وانثر جديلك يا نعيم العود”.

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.