قضية الفيرمونت .. صورة تكشف المتهمين وابن مدرب شهير من ضمنهم

القبض على المتهمين الثلاثة في قضية الفيرمونت \ بلدنا اليوم
0

نشرت وسائل إعلام مصرية اليوم الخميس صور للمتهمين الثلاثة في قضية الفيرمونت وهم أحمد حلمي عزت طولان، والمتهمين الآخرين خالد حسين محمود إسماعيل، وشقيقه عمرو.

وكانت مصادر مطلعة، قالت على التحقيقات التي تجرى في قضية فندق فيرمونت ، إن إدارة الإنتربول بالأمن العام، وضعت أسماء المتهمين في النشرة الحمراء، وجرى تعميمها.

وأضافت المصادر، أن الأجهزة الأمنية في لبنان، خاطبت إدارة الإنتربول في مصر بوجود المتهمين لديها، وجرى إرسال مذكرة من النائب العام إلى لبنان، متضمنة أسباب الضبط، وموضحة الاتهامات التي وجهت إلى المتهمين، وفقًا لصحيفة (الوطن) المصرية.

المتهمين الثلاثة

يأتي ذلك بعد قرار النائب العام، بضبط وإحضار المتهمين في قضية الفيرمونت ، من بينهم كل من أحمد حلمي طولان وعمرو حسين محمود إسماعيل، وشقيقه خالد حسين محمود إسماعيل.

وأوضحت المصادر، أن اتفاقية تبادل المتهمين مع لبنان سهلت القبض على المتورطين في قضية فيرمونت.

ابنة نهى العمروسي

وكانت الفنانة المصرية نهى العمروسي قد خرجت عن صمتها أخيرًا بعد تورطت ابنتها نازلي في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”قضية الفيرمونت“، والتي شغلت الرأي العام المصري خلال الفترة الماضية.

وكانت أجهزة الأمن اللبنانية قد أعلنت عن توقيف 3 مصريين بناءً على توصية من الإنتربول للاشتباه باغتصابهم فتاة في أحد فنادق القاهرة عام 2014، المعروفة إعلاميًا بجريمة الفيرمونت.

وقالت النيابة العامة المصرية، إنها أمرت بحبس 3 متهمين أربعة أيام احتياطيًا، على ذمة التحقيق معهم في وقائع القضية.

وخرجت الفنانة المصرية نهى العمروسي عن صمتها، مشددة على أنها لا ترغب في الحديث حاليًا في هذه القضية، لكنها أكدت وفقًا لتصريحات نقلها موقع (مصراوي) المصري، على براءة ابنتها، حيث تم الزج بها في هذه القضية من أقارب بعض المغتصبين للفتاة وذوي نفوذ كبير في البلد، حسبما أوضحت.

وأضافت “العمروسي”: “ابنتي متزوجة من أحد المتهمين في هذه القضية، وتمت دعوتها من قبل النيابة للشهادة، وفجأة تحولت من شاهدة لمتهمة”.

وتستمر النيابة العامة المصرية في إجراء التحقيقات في قضية اغتصاب فتاة فندق الفيرمونت، والتي حدثت قبل ستة أعوام، حيث قررت النيابة حبس ثلاثة متهمين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

وأخلت النيابة سبيل ثلاثة متهمين آخرين بعد سداد ضمانة مالية قيمتها 100 ألف جنيه، ومتهم آخر بضمان إقامته، فيما كانت ابنة الفنانة نهى العمروسي من بين المتهمين الذين أمرت النيابة بحبسهم لمدة 4 أيام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.