قرعة دوري الأبطال .. ميسي ورونالدو وجهًا لوجه والريال مع الإنتر

قرعة دوري الأبطال تسفر عن مواجهات مثيرة \ AP Noticias Perú
0

جاءت قرعة دوري الأبطال الأوروبي التي أجريت اليوم الخميس، على صفيح ساخن من الإثارة والمواجهات المنتظرة بالنسبة لعشاق أعرق وأقوى البطولات الأوروبية في نسختها لموسم 2020/2021.

حيث أسفرت القرعة عن مواجهة بين أساطير اللعبة في الزمن الراهن، وهما كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بعد وقوع برشلونة ويوفنتوس في مجموعة واحدة، وفقًا لموقع (جول العربي).

وستشهد المجموعة الأولى مواجهة نارية بين الروخيبلانكوس والفريق البافاري، حيث ضمت أندية بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد ودينامو كييف ولوكموتيف موسكو الروسي.

وتضم المجموعة الثانية ريال مدريد وشاختار وإنتر الإيطالي وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

بينما تضم المجموعة الثالثة مانشستر سيتي وبورتو وأولمبياكوس اليوناني وأولمبيك مارسيليا الفرنسي

وتضم المجموعة الرابعة بطل أوروبا للموسم قبل الماضي ليفربول إلى جانب أياكس ومفاجأة الموسم الماضي أتالانتا وميتلاند الدنماركي.

وفي المجموعة الخامسة تواجد إشبيلية وتشيلسي وكراسنودار الروسي وستاد رين الفرنسي.

وتضم المجموعة السادسة زينيت الروسي وبوروسيا دورتموند ولاتسيو وكلوب بروج البلجيكي.

وفي المجموعة السابعة سيصطدم يوفنتوس ببرشلونة في مواجهة نارية ومتجددة في السنوات الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، إلى جانب  دينامو كييف الأوكراني فيرينتسفاروشي المجري

وفي المجموعة الثامنة سيتجدد صدام مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان إلى جانب لايبزيج الألماني وباشاك شهير التركي.

مواجهة مرتقبة

وشهدت بذلك قرعة دوري الأبطال لهذا الموسم مواجهة مرتقبة بين رونالدو وميسي في حال أسفرت القرعة التي ستجرى يوم الخميس المقبل عن وقوع يوفنتوس وبرشلونة بمجموعة واحدة.

وأجرىت القرعة بعد توزيع كافة الفرق في 4 مستويات، يأتي في المستوى الأول، حاملا لقبي دوري الأبطال والدوري الأوروبي، إلى جانب أبطال الدوريات الستة الأولى في تصنيف اليويفا.

وُضع يوفنتوس ضمن فرق المستوى الأول، بصفته بطل الدوري الإيطالي، بينما برشلونة بين فرق الوعاء الثاني، مما يفتح الباب أمام احتمالية وقوعهما في مجموعة واحدة، وهو ما حدث بالفعل.

وكان أمام البارسا 6 احتمالات فقط، إذ سيُجنب وقوعه في مجموعة واحدة مع ريال مدريد وإشبيلية من فرق المستوى الأول، لكونهم من بلد واحد.

أما اليوفي فكانت كافة الاحتمالات واردة أمامه، لعدم وجود فريق إيطالي في فرق المستوى الثاني، حيث البارسا ومانشستر سيتي أحد أصعب السيناريوهات لديه.

وبذلك فإن اللقاء يتجدد بين كريستيانو رونالدو وميسي ، إذ لم يلتق الثنائي وجهًا لوجه داخل أرض الملعب منذ رحيل البرتغالي عن ريال مدريد عام 2018.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.