نهى العمروسي عن قضية الفيرمونت: الدنيا حتتقلب لو اتكلمت

الفنانة المصرية نهى العمروسي \ مصراوي
1

خرجت الفنانة المصرية نهى العمروسي عن صمتها أخيرًا بعد تورطت ابنتها نازلي في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”قضية الفيرمونت“، والتي شغلت الرأي العام المصري خلال الأيام الماضية.

وكان أجهزة الأمن اللبنانية قد أعلن السبت الماضي عن توقيف 3 مصريين بناءً على توصية من الإنتربول للاشتباه باغتصابهم فتاة في أحد فنادق القاهرة عام 2014، المعروفة إعلاميًا بجريمة الفيرمونت.

وقالت النيابة العامة المصرية، اليوم الثلاثاء، إنها أمرت بحبس 3 متهمين أربعة أيام احتياطيًا، على ذمة التحقيق معهم في وقائع القضية.

بنتي بريئة

وخرجت الفنانة المصرية نهى العمروسي عن صمتها، مشددة على أنها لا ترغب في الحديث حاليًا في هذه القضية، لكنها أكدت وفقًا لتصريحات نقلها موقع (مصراوي) المصري، على براءة ابنتها، حيث تم الزج بها في هذه القضية من أقارب بعض المغتصبين للفتاة وذوي نفوذ كبير في البلد، حسبما أوضحت.

وأضافت “العمروسي”: “ابنتي متزوجة من أحد المتهمين في هذه القضية، وتمت دعوتها من قبل النيابة للشهادة، وفجأة تحولت من شاهدة لمتهمة”.

“أقسم بالله مش هسكت”

وتابعت نهى العمروسي قائلة: “أنا مش عايزة أتكلم عشان لو اتكلمت وقولت اللي عندي الدنيا هتتقلب، بس لو بنتي حصلها حاجة من القضايا واللي أهالي المغتصبين ملفقينها لها، بنفوذهم وسُلطتهم الكبيرة أوي مش هسكت، وبعد اللي حصل لبنتي ده أنا اتأكدت”.

واختتمت حديثها بالقول: “لو بنتي حصلها حاجة واستمر الظلم عليها، أقسم بالله ما هسكت والكلام اللي هقوله هيفجر الدنيا، إن شاء الله ربنا هينصرنا”.

تحقيقات النيابة مستمرة

وتستمر النيابة العامة المصرية في إجراء التحقيقات في قضية اغتصاب فتاة فندق الفيرمونت، والتي حدثت قبل ستة أعوام، حيث قررت النيابة حبس ثلاثة متهمين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

وأخلت النيابة سبيل ثلاثة متهمين آخرين بعد سداد ضمانة مالية قيمتها 100 ألف جنيه، ومتهم آخر بضمان إقامته، فيما كانت ابنة الفنانة نهى العمروسي من بين المتهمين الذين أمرت النيابة بحبسهم لمدة 4 أيام.

بيان النيابة العامة

وقبل أيام أصدرت النيابة العامة المصرية، بيانًا عبر صفحتها بفيسبوك أوضحت من خلاله أن الأشخاص المتهمين بجريمة الاغتصاب قد غادروا البلاد بين 27 و 29 يوليو الماضي، بعدما انتشرت ضدهم مزاعم عبر وسائل التواصل، ولم تحدد النيابة الجهة التي غادروا إليها، مؤكدة أنها قامت بالإجراءات اللازمة لملاحقتهم دولياً .

وأضاف البيان “إن المتهمين في الواقعة المطروحة قد كشفت التحقيقات عن تمكنهم من مغادرة البلاد قبل تقدم المجني عليها ببلاغها الرسمي إلى المجلس القومي للمرأة، وإجراء النيابة العامة التحقيقات في الواقعة” .

كما تابعت بقولها ” بأنها أدرجت المتهمين الذين كانت بياناتهم مُتاحة وقتئذ على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول، ثم أدرجت الباقين فور توفر بياناتهم” .

هذا وأثارت قضية فندق فيرمونت سخط وغضب شعبي، وأدت إلى إطلاق العديد من الحملات التي تندد بقضايا التحرش والاغتصاب، وتطالب بزيادة العقوبات على المجرمين.

تعليق 1
  1. […] علقت الممثلة نهى العمروسي الأربعاء، على قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل ابنتها نازلي مصطفى، المسجونة على ذمة التحقيقات في واقعة اغتصاب فتاة الفيرمونت. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.