كارمن لبس وتجربة العمل بالبيئة الشامية من جديد

كارمن لبس
0

أعلنت النجمة اللبنانية كارمن لبس بأنها تقوم بالمفاوضات حول المشاركة في عمل شامي ضخم يحمل اسم عرس الحارة للمخرج المتميز كنان اسكندراني والكاتب مروان قاروق .

وأكدت كارمن لبس حسب ماجاء في موقع أخبار الفن أن هذه ستكون تجربتها الثانية في أعمال البيئة الشامية حيث خاضت العام الماضي تجربة مميزة ونتجحة في مسلسل حرملك الذي حصد جماهيرة واسع ولاقى بصمة مميزة في عالم الفن العربي .

مروان قاووق «عرس الحارة» مزيج كبير بين البيئة اللبنانية والشامية

أكد الكاتب المميز مروان قاروق أنه شرع منذ عامين بكتابة مسلسل بيئي دمشقي لكنه وبعد الاتفاق مع شركة «جي اتش» لمالكتها جويل بدر آثر ان تكون تلك البيئة المحببة تعيش منقلبا آخر خلف الحدود المرسومة لتكون من خلال كبار النجوم اللبنانيين والسوريين طبقا رمضانيا حاضرة من خلال الفضائيات عامي 2021 و2022.

وكشف قاروق عن أحداث المسلسل بأنه عمل شامي لبناني تتخلله أحداث سياسية لكن بشكل قليل وأحداثه تجري في عهد الحكم العثماني وقصته تبدأ باغتصاب فتاة في ليلة عرسها من قبل ابن الباشا فتقتله.. ومن هنا تبدأ الأحداث المثيرة والمأساوية والمشوقة.

أما أبرز الفنانين المرشحين لبطولة العمل فهم كارمن لبس وغيرها ، أما من سوريا فهم النجمة صباح جزائري، علي كريم، خالد القيش، ليلى سمور ومازالت الشركة في طور التفاهم مع الفنانين السوريين مع تواجد وجوه جديدة.

كارمن لبس تدعوإلى وقف إطلاق النار بالجنائز

عبرت الممثلة اللبنانية ​كارمن لبس​ عن انزعاجها الشديد من موضوع إطلاق الرصاص في المناسبات الحزينة والفرحة، داعية بالشفاء للاعب الرياضي ​محمد عطوي​ الذي أصيب برصاصة طائشة في رأسه.

وكتبت كارمن لبس على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: يا جماعة شوية وعي من عندكم إذا موضوع بديهي ما بدو لا ثقافة ولا علم، موضوع توقيف القواص بالأفراح والأحزان، بعدنا مش عم نعرف نحلّو، كيف بدنا نقدر نحل مواضيع أكبر من هيك ونخلص البلد من أزماتها ، حتى بنص الجنازة الناس بدا تموت غدر؟ الله يشفي محمد عطوي، ويشفينا من الجهل والتخلف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.