محمد عساف يُصرح.. زوجتي ليس لديها حسابات

محمد عساف يُصرح.. زوجتي ليس لديها حسابات
0

صرَّح الفنان الفلسطيني نجم أرب آيدل، محمد عساف أن زوجته ريم عودة لا تملك حساب على مواقع التواصل الاجتماعي والحسابات المنتشرة مزيفة.

ونشر الفنان محمد عساف تسجيل صوتي يشكر فيه المهنئين له ولزوجته ريم عودة، وأخبر المتابعين أن حفل زواجه تم بصمت بحسب ET بالعربي.

حفل الزفاف أقيم كحفل صغير في دبي واقتصر على الأهل وعدد قليل من المقربين، نظراً للوضع الذي يمر به العالم من انتشار لجائحة كورونا، وبعد التفجير المؤلم الذي مر به لبنان.

وعبَّر الفنان عساف عن رغبته في أن تكون حياته الخاصة بعيدة عن الأضواء، ودعا متابعيه إلى احترام خصوصيته وعدم تداولها عبر السوشال ميديا، مشيراً إلى ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصور زفافهما عبر حسابات عديدة تحمل اسم ريم عودة، الحسابات التي نفى أن تكون عائدة لزوجته وقال بأنها جميعها وهمية.

ريم عودة زوجة الفنان محمد عساف

تناقلت تقارير صحفية أن زوجة الفنان محمد عساف فلسطينية الجنسية من غزة عمرها 22 عام من أم دنماركية وإقامتها بدايةً كانت في السعودية ثم انتقلت إلى الدنمارك بعد وفاة والدها، ثم انتقلت إلى الإمارات حيث التقت بزوجها نجم أرب آيدل السنة الماضية، حيث تزوجا بتاريخ 9 آب بعد قصة حب نشأت بينهما بعد تعارفهما قبل عام تقريباً.

عساف خطيب سابق للينا قيشاوي

أعلن في وقت سابق الفنان محمد عساف عن خطوبته على الإعلامية لينا يشاوي، الإعلامية فلسطينية الجنسية أيضاً، ولكن الخطوبة لم تدم طويلاً وتم إعلان فسخها لاحقاً، وحول الجدل الذي أثاره فسخ الخطوبة علقت الإعلامية قائلة أن السبب في الجدل الحاصل هو كونها مذيعة ومعروفة وكون محمد عساف فنان عربي محبوب يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ما أدى إلى اهتمام الناس بالخبر وتداوله ولو أنهما شخصان عاديان لما حدثت كل هذه البلبلة، وقالت أنهما انفصلا لكي لا يندما بعد الزواج ويضطرا إلى الطلاق وهي تحب التركيز على عملها وتفضل من المتابعين انتقاد عملها للأفضل والابتعاد عن الخوض في حياتها الشخصية.

خبر الزفاف المتأخر

تشير المصادر ان الفنان تزوج في بداية شهر آب ولكن الفيديوهات تم نشرها بعد أيام من الحفل، حيث تم تداول مقطع فيديو لعساف في حفل زفافه وهو يرقص مع زوجته وآخر يظهرهما جالسان والحضور يرقصون على أنغام أغنية بنت الجيران.

قام صديق الفنان عساف المطرب والمنتج قاسم النجار بنشر صورة تجمعهما وكتب مهنئاً: “خيراً خبر حلو بال 2020، ابارك لصديقي واخي محمد عساف بمناسبة زواجه، بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.