كومان يكشف عن قائمة برشلونة قبل موجهة فياريال

رونالد كومان وليونيل ميسي \ The Independent
0

يستضيف فريق برشلونة مساء اليوم الأحد بملعب الكامب نو خصمه فياريال ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعد هذه المواجهة هي الأولى على المستوى الرسمي للمدرب رونالد كومان مع برشلونة، حيث لم يشارك الفريق في أولى جولتين من عمر الليجا بسبب بلوغه الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.

وأعلن كومان عن قائمة برشلونة المستدعاة لمواجهة فياريال أمسية اليوم الأحد، والتي شهد غياب الحارس مارك أندريه تير شتيجن وصامويل أومتيتي وجان كلير توديبو ومارتن برايثوايت لأسباب مختلفة.

وبحسب موقع (كووورة العربي) جاءت قائمة البارسا كاملة، على النحو التالي:

بيكيه – بوسكيتس – ألينيا – جريزمان – بيانيتش – ميسي – ديمبلي – رافينيا – نيتو – كوتينيو – لينجليت – بيدري – ترينكاو – ألبا – سيرجي روبيرتو – دي يونج – فاتي – فيربو – إيناكي بينا – بويج – أراوخو – مينجو – تيناس.

ملامح خطة كومان

وكشف رونالد كومان المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، على ملامح خطته والعناصر التي سيستخدمها بصفة أساسية مع الفريق الكتالوني في الموسم الجديد.

وتولى المدرب الهولندي مسؤولية تدريب الفريق بعد رحيل كيكي سيتيين، طامحاً في إعادة برشلونة للطريق الصحيح، خاصة بعد إغلاق ملف رحيل ليونيل ميسي.

كما أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن كومان قرر اللعب بخطة “4/2/3/1” واستقر على العناصر التي ستخدم أسلوبه مع برشلونة.

ورجحت ”موندو ديبورتيفو“ أن يعتمد كومان على ليونيل ميسي وعثمان ديمبلي وأنسو فاتي وأنطوان غريزمان في الجانب الهجومي.

وسيكون لاعبي الوسط بيانيتش وفرينكي دي يونج مطالبين بعمل بدني أكبر لكن مع تعاون المهاجمين في جزئية استعادة الكرة، ولكن أهم ما يتطلبه الفريق لإنجاح تلك الطريقة هو أن يكون في أتم جاهزية بدنية وهذا ما يعمل المدرب الهولندي عليه.

وجائت التشكيلة الأساسية لبرشلونة لموسم 2020/2021 على الشكل التالي : تير شتيجن – سيرجي روبيرتو – بيكيه – أومتيتي – خوردي ألبا – بيانيتش – دي يونيج – ليونيل ميسي – جريزمان – ديمبلي – أنسو فاتي. في الوقت الذي تشير فيه بعض الأنباء إلى أن لاعب الوسط فيليب كوتينيو قد تلقى عروضًا من أندية إنجليزية ومن المحتمل خروجه قبل إنتهاء سوق الانتقالات شهر أكتوبر القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.