كومان يريد ضم نجم ليفربول محمد صلاح إلى برشلونة

0

كشفت تقارير إنجليزية إلى أن المهاجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهدّاف نادي ليفربول الإنجليزي، بات هدفاً جديداً للهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني.

وحقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بالأمس فوزا قاتلا على ضيفه ليدز يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، فى المواجهة الماراثونية على ملعب “آنفيلد”، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفور تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 88 من زمن المباراة، أسرع صلاح بتقليد وأداء طريقة احتفال مؤمن زكريا المعتادة، وذلك بوضع يديه الاثنين على أذنيه والإشارة إلى رقم 8، وهو رقم القميص الذي يرتديه نجم الأهلي.

فيما لمحت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية الشهيرة أن رونالد كومان، يرغب في الحصول على خدمات محمد صلاح في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الجانب الهجومي لبرشلونة بلاعب سريع ومميز وقادر على هز الشباك، بمثل الإمكانيات الكبيرة والقدرات المتعددة التي يمتلكها محمد صلاح.

وقال سجاك سوارت وكيل الأعمال الهولندى وأسطورة أياكس السابق فى تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي إكسبريس”، “أعرف أن كومان يريد محمد صلاح، وأعلم أن صلاح يرغب فى الرحيل” كما جاء على اليوم السابع.

محمد صلاح يحلم بتكسير هذه الأرقام التاريخية في الموسم القادم

مو صلاح كما يحلو لعشاق ليفربول مناداته، شارك في موسمين ولم يكملهما مع تشلسي، بعدما رحل منتصف الموسم صوب فيورنتينا الإيطالي، لكنه أتم ثلاثة مواسم مع العريق ليفربول.

الدولي المصري تمكن خلال فترته الثانية بالملاعب الإنجليزية مع ليفربول من تحطيم العديد من الأرقام التاريخية، وهو حاليًا متواجد ضمن قائمة الهدافين التاريخيين لليفر في البريميرليج.

أفضل إفريقي في الدوري الإنجليزي

وبحسب موقع (جول.كوم) العربي، فقد سجل محمد صلاح حتى الآن في 75 هدفًا في الدوري الإنجليزي بقميص ليفربول وأيضًا بقميص تشيلسي وهو رقم ليس بالهين.

النجم المصري على الطريق لتحطيم رقم الأسطورة الإيفوارية ديدييه دروجبا كأفضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي.

دروجبا يحتل صدارة هدافي القارة السمراء بـ104 هدفًا، ويقترب منه في الوقت الحالي ساديو ماني وفي رصيده 84 هدفًا، لكن السنغالي لعب 73 مباراة أكثر من صلاح.

أفضل لاعب في الشهر

النجم المصري هو الوحيد في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي حقق لقب أفضل لاعب في الشهر ثلاث مرات في نفس الموسم، وكان ذلك في موسمه الافتتاحي.

فهل يستطيع كسر رقمه القياسي هذا الموسم وتحقيق لقب أفضل لاعب في الشهر أربع مرات؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.