كيم كارداشيان تتخذ إجراءات مشددة في احتفالها بعيد ميلادها

نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان \ 1Lurer.am
0

نظمت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان حفلًا بمناسبة عيد ميلادها الـ 40 رغمًا عن انتشار فيروس فيروس كورونا والتحذيرات من الاختلاط.

ولكن النجمة الأمريكية كانت مصرة على عدم تفويت هذه المناسبة دون احتفال، فلاعتمدت على تطبيق الاجراءات اللازمة بحيث طلبت من الحضور حجر أنفسهم لمدة 14 يوم قبل موعد المناسبة.

كما خضع جميع المدعوين لاختبارات متعددة بشأن كورونا قبل لحفل، وجميعهم جاءت نتائجهم سلبية، وفقًا لموقع (ET بالعربي).

وكان احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلادها مميزًا للغاية، حيث استمر لمدة إسبوع داخل جزيرة خاصة رفقة عدد من الأصدقاء، انتقلوا إلى الجزيرة عبر طائرة بوينغ من طراز 777، ولدى كل منهم مفتاح الفيلا الخاصة به على الشاطئ.

ووجهت كيم الدعوة إلى 40 شخص، أبرزهم من أفراد عائلتها كريس وكلوي وكورتني وكيندل، لالا أنتوني، كوري غامبل، تريستان تومسون.

اللافت في الأمر أن زوجها المغني كاني ويست لم يحضر حفل عيد الميلاد، نظرًا لاتباطات سابقة، لكنه انضم إلى الحضور في الأيام الأخيرة للرحلة.

ونقلت مصادر بأن كيم اختارت جزيرة لم تسجل أي حالة كوفيد 19، كما انها وزعت على المدعوين ملابس للنوم ومنتجات KKW للتجميل، بالإضافة إلى كاميرات مقاومة للماء والكثير من احتياجات الجزيرة.

كيم ترد على أنباء طلاقها

وردت مؤخرًا، النجمة العالمية، كيم كارداشيان عن الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا والمتعلقة بطلاقها من زوجها مغني الراب الأميركي كاني ويست.

ونشرت نجمة تلفزيون الواقع “حالة” عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستغرام” تتواجد فيها مع زوجها في إحدى حفلات الزفاف لصديق مقرب، وكتبت على الحالة تعليق: “أمسية رومانسية”، وفقًا لما ذكرته وكالة (سبوتنيك) للأنباء.

وخلال الفترة الماضية اهتمت العديد من وسائل الإعلام العالمية بالنجمة كيم كارداشيان وزوجها المغني كاني ويست، مشيرة إلى توتر العلاقة بين الثنائي.

هذا الاهتمام بالثنائي، جاء بعد الهجوم المتبادل بينهما، حينما قال ويست عبر تويتر إن لديه رغبه في طلاقها لكنه سرعان ما حذف التغريدة.

ولم يتاخر رد كيم كثيرًا، لترد عليه عبر إنستغرام قائلة إن زوجها يرغب في الترشح للانتخابات الأمريكية مما جعله يعاني من اضطراب ثنائي القطب يؤثر بصورة ملحوظة على تصرفاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.