كيم كارداشيان ترد على أنباء طلاقها من كاني ويست بهذه الصورة

كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست \ Entertainment Tonight
0

ردت النجمة العالمية، كيم كارداشيان عن الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا والمتعلقة بطلاقها من زوجها مغني الراب الأميركي كاني ويست.

ونشرت نجمة تلفزيون الواقع “حالة” عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستغرام” تتواجد فيها مع زوجها في إحدى حفلات الزفاف لصديق مقرب، وكتبت على الحالة تعليق: “أمسية رومانسية”، وفقًا لما ذكرته وكالة (سبوتنيك) للأنباء.

وخلال الفترة الماضية اهتمت العديد من وسائل الإعلام العالمية بالنجمة كيم كارداشيان وزوجها المغني كاني ويست، مشيرة إلى توتر العلاقة بين الثنائي.

هذا الاهتمام بالثنائي، جاء بعد الهجوم المتبادل بينهما، حينما قال ويست عبر تويتر إن لديه رغبه في طلاقها لكنه سرعان ما حذف التغريدة.

ولم يتاخر رد كيم كثيرًا، لترد عليه عبر إنستغرام قائلة إن زوجها يرغب في الترشح للانتخابات الأمريكية مما جعله يعاني من اضطراب ثنائي القطب يؤثر بصورة ملحوظة على تصرفاته.

كارداشيان وابن سلمان

على صعيد آخر، كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن صديقة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان ، والتي تدعى كارلا ديبيلو، لعبت دورًا رئيسيًا في الصفقة التي لم تكتمل لشراء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لنادي نيوكاسل الإنجليزي.

وذكرت الصحيفةالإنجليزية عبر تقرير أعده الصحفي سام مورغان، أوضح فيه أن هنالك ادعاءات تؤكد أن صديقة كيم كارداشيان ساعدت صندوق الاستثمارات السعودي العام من أجل إبرام الصفقة بقيمة 343 مليون جنيه إسترليني.

وينقل التقرير عن صندوق الاستثمار السعودي، قوله إنه استثمر مليارات الدولارات في أسواق العالم، ولذلك فإن تحركا نحو شراء نيوكاسل ليس بعيدًا.

ويقول كاتب التقرير إنه تم الربط في السابق بين محمد بن سلمان وشراء حصة عائلة غليزر في نادي مانشستر يونايتد، إلا أن الصفقة لم تتم، مستدركًا بأنه يبدو أن مفاوضات جادة قد تمت لشراء نيوكاسل يونايتد.

ويؤكد إلى أن صديقة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كانت قد طرحت فكرة شراء نادي بالدوري الإنجليزي الممتاز في العام الماضي، على مكتب صندوق الاستثمار السعودي، مشيرة إلى أن شخصين على علاقة بالمفاوضات “ليست لديهما أي فكرة عن كيفية وصولها” لهذا الاجتماع رفيع المستوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.