لماذا أنهى محمد هنيدي دبلجة مسلسل “تيمون وبومبا” في عشرة أيام فقط؟

الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي \ Identity Magazine
0

كشف الفنان المصري محمد هنيدي عن سبب غريب وراء دبلجته لمسلسل الكرتون الشهر “تيمون وبومبا” خلال فترة لم تتعد الـ10 أيام فقط، رغمًا عن عرض الشركة المنتجة مدة 3 أشهر.

وقال هنيدي خلال استضافته يوم أمس الإثنين، في برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع على فضائية “أون” المصرية، إنه قام بإنجاز قياسي بدبلجته المسلسل في عشرة أيام فقط وذلك حتى يتحصل على المقابل المادي لشراء سيارة مزودة بتكييف للهواء.

وبحسب وكالة (سبوتنيك) للأنباء، أوضح هنيدي بأن شركة “ديزني” قدمت له عرض بـ 10 آلاف جنيه مصري ليقوم بدبلجة المسلسل في 3 أشهر لكنه كان على عجلة من أمره وأنهاها في 10 أيام فقط.

وكشف الفنان الكوميدي بأنه كان يقيم في استوديو التسجيل، وطلب سرير له حتى ينام فيه، مما أثار دهشة شركة الإنتاج بسرعته في إنهاء الدبلجة.

وأكد محمد هنيدي أنه لم يشعر خلال تلك الفترة القياسية بأي إجهاد بسبب حبه للدبلجة، وذلك يعود إلى عشقه الاستماع إلى المسلسلات الإذاعية منذ صغره، ومازالت تجذبه.

على صعيد آخر، تحدث هنيدي عن عمله السينمائي الجديد، وهو فيلم “الإنس والنمس” مع المخرج شريف عرفة الذي سبق وأن عملا سويًا في فيلم “فول الصين العظيم”.

هنيدي ومنة شلبي

الجدير بالذكر أن النجمة منة شلبي أعلنت تصوير فيلمها الجديد “النمس والإنس” مع النجم محمد هنيدى.

وشاركت منة جمهورها عبر حسابها على تويتر بصورة لها من كواليس التصوير جمعتها بمحمدهنيدى، معلقة: “بسم الله توكلنا على الله”.

وسيتم تصوير الفيلم في استوديو شريف عرفة، وهو الديكور الرئيسي للفيلم، الذي كان مقررا تصويره منذ عدة أشهر، ولكن تأجل التصوير بالرغم من أن انتهاء التحضيرات الخاصة بالملابس والديكورات، بسبب تفشي فيروس كورونا.

والفيلم تدور أحداثه في إطار الكوميديا، والفانتازيا، ويجمع بين عدد كبير من النجوم، وأبرزهم محمد هنيدي، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، منة شلبي، شيكو، صابرين، وغيرهم من نجوم الدراما المصرية .

الفيلم يشهد عودة مجددة للنجم محمد هنيدي إلى السينما من جديد بعد غياب عامين، حيث كانت آخر أعماله فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” الذي عرض في السينمات عام 2017.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.