ماغي بوغصن تدخل السباق الرمضاني بمسلسل “للموت”

الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن
0

تستعد الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن للمشاركة في السباق الرمضاني القادم 2021 من خلال مسلسل “للموت”.

ومن خلال ستوري على حسابها على “انستغرام“، أفصحت ماغي عن استعدادها للبدء في تصوير مسلسلها الجديد “للموت”، من كتابة ندين جابر و إخراج فيليب أسمر، أما الشركة المنتجة فهي شركة “إيغل فيلمز”، التي يملكها جمال سنان زوج ماغي.

المعلومات حول العمل الجديد والمشاركين فيه لا تزال غامضة، إلا أنه ذكرت تقارير في وقت سابق، أن الفنانة دانييلا رحمة ستكون إلى جانب ماغي في بطولة المسلسل.

ويعد مسلسل “للموت”، هو ثان عمل بين رحمة وبوغصن بعد مسلسل “أولاد آدم” الذي حقق نجاح لافت في رمضان 2020.

وتألقت الفنانة بوغصن في رمضان 2020 بمسلسل “أولاد آدم” الذي حقق نجاحاً كبيراً عربياً وخليجياً بعد أن عُرض على قناتي “شاهد” وMTV طيلة الشهر الفضيل.

أفضل ممثلة لبنانية

لم تستطع الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن حضور مهرجان الفضائيات العربية لتستلم جائزنها كأفضل ممثلة لبنانية عربية لعام 2020 عن مسلسل “أولاد آدم”.

وقالت ماغي في نوفمبر الماضي: “بعد وصولي إلى القاهرة اضطريت للأسف ارجع على بيروت قبل المهرجان بساعات بسبب وعكة صحية مفاجئة”.

لكنها طمأنت محبّيها بالقول: “أنا هلأ كتير منيحة الحمد لله وبحالة جيدة جداً.. بعتذر كتير من القيّمين على مهرجان الفضائيات العربية على استحالة بقائي.. كنت حابّة كون بيناتكن واستلم الجائزة اللي أنا فخورة فيها جداً”.

وختمت بوغصن “شكراً للجنة النقّاد الكرام ولرئيس مهرجان الفضائيات العربية الأستاذ أحمد عليوة وللجمهور المصري والعربي اللي صوّت لصالحي كأفضل ممثلة لبنانية عربية للعام 2020 عن مسلسل أولاد آدم منلتقي قريباً.. كل الحب”.

ماغي تتحدث عن مرضها

وفي أوكتوبر المنصرم، كشفت النجمة ماغي بوغصن عن خضوعها لعملية جراحية لإزالة وروم من الدماغ، العملية تكللت بالنجاح.

وقالت بو غصن خلال تصريحات تلفزيونية: “إن تجربتها مع المرض كانت صعبة جدًا وأقسى تجربة عاشتها، مؤكدة أنها تحسب عمرها منذ انتهاء تجربتها القاسية”.

وأكدت أن العملية التي أجرتها كانت معجزة، ولم يتشوه وجهها، موضحة أن الطبيب نفسه تعجب وقال لها: “مستحيل كل الدم اللي مجهزينه ومتنزفيش، أنت أقوى إنسانة عملت له عملية كل وظائف الجسم كانت مستقرة وكانت تقاوم أثناء الجراحة”.

وأوضحت ماغي أنها بعدما خرجت من العملية، كانت تشعر بالتشويش وفقدت الكثير من الذكريات، وكانت مثل الطفل الصغير، ولم تكن تستطيع الكلام أو المشي، متابعة: “كل شيئ عملته مع أولادي عملوه معايا كانوا بيأكلوني ويشربوني ويمشوني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.