ماغي بوغصن : الشخص الذي يتمنى الموت لغيره شيطان

النجمة اللبنانية ماغي بوغصن
0

اعتبرت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن في تدوينة لها على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي، أن الشخص الذي يتمنى الموت لغيره شخص غير طبيعي وهو كائن شيطاني.

وتابعت ماغي بوغصن حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، أن الحقد مابيقتل إلا صاحبو بستغرب من هيك نفسيات مريضة ، الموت حق على الإنسان بس مابصير حدى يتمنى الموت لغيرو .

ماغي بوغصن تتحدث عن مرضها

خضعت النجمة ماغي بوغصن لعملية جراحية لإزالة وروم من الدماغ ، العملية تكللت بالنجاح

وقالت بو غصن خلال تصريحات تلفزيونية: “إن تجربتها مع المرض كانت صعبة جدًا وأقسى تجربة عاشتها، مؤكدة أنها تحسب عمرها منذ انتهاء تجربتها القاسية”.

وأكدت أن العملية التي أجرتها كانت معجزة، ولم يتشوه وجهها، موضحة أن الطبيب نفسه تعجب وقال لها: مستحيل كل الدم اللي مجهزينه ومتنزفيش، أنت أقوى إنسانة عملت له عملية كل وظائف الجسم كانت مستقرة وكانت تقاوم أثناء الجراحة.

وأوضحت ماغي بو غصن أنها بعدما خرجت من العملية، كانت تشعر بالتشويش وفقدت الكثير من الذكريات، وكانت مثل الطفل الصغير، ولم تكن تستطيع الكلام أو المشي، متابعة: “كل شيئ عملته مع أولادي عملوه معايا كانوا بيأكلوني ويشربوني ويمشوني”.

بوغصن والدراما الخليجية

أكدت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن أن الممثل الجيد ليس الذي يتقن ويجيد اللعب في ملعب واحد فقط، إنما من يتقن اللعب في مختلف الأدوار (الدراما والكوميديا وغيرهما) ومع كل الشخصيات، ويجيد التكيف وتقديم أوجه جديدة له وهو ما تسعى له دائما.

وأشارت بوغصن في حديثها إلى أنها تتابع الكثير من النجوم الخليجيين الكبار الذين يقدمون سنويا أعمالا تحقق انتشارا كبيرا في الأسواق الخليجية، ولفتها هذا العام الممثلتان هدى حسين وسعاد العبدالله، وترغب في المشاركة يوماً ما بعمل خليجي، وهو ما يعرض عليها بشكل كبير مؤخراً، لكنها تتريث وتنتظر الدور المناسب.


وتألقت ماغي بوغصن في رمضان 2020 بمسلسل “أولاد آدم” الذي حقق نجاحاً كبيراً عربياً وخليجياً بعد أن عُرض على قناتي “شاهد” وMTV طيلة الشهر الفضيل.

الجدير ذكره ان ماغي بو غصن كانت قد عايدت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بمناسبة عيد ميلادها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.