ماغي بوغصن تستلم جائزتها من مهرجان الفضائيات العربية

ماغي بوغصن
0

لم تستطع الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن حضور مهرجان الفضائيات العربية لتستلم جائزنها كأفضل ممثلة لبنانية عربية لعام 2020 عن مسلسل “أولاد آدم”.

وقالت ماغي بوغصن حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، بعد وصولي على القاهرة اضطريت للأسف ارجع على بيروت قبل المهرجان بساعات بسبب وعكة صحية مفاجئة.

لكنها طمأنت محبّيها بالقول: “أنا هلأ كتير منيحة الحمد لله وبحالة جيدة جداً.. بعتذر كتير من القيّمين على مهرجان الفضائيات العربية على استحالة بقائي.. كنت حابّة كون بيناتكن واستلم الجائزة اللي أنا فخورة فيها جداً.

وختمت بوغصن “شكراً للجنة النقّاد الكرام ولرئيس مهرجان الفضائيات العربية الأستاذ أحمد عليوة وللجمهور المصري والعربي اللي صوّت لصالحي كأفضل ممثلة لبنانية عربية للعام 2020 عن مسلسل أولاد آدم منلتقي قريباً.. كل الحب”.

وتألقت ماغي بوغصن في رمضان 2020 بمسلسل “أولاد آدم” الذي حقق نجاحاً كبيراً عربياً وخليجياً بعد أن عُرض على قناتي “شاهد” وMTV طيلة الشهر الفضيل.

وكانت الممثلة ماغي بوغصن قد أدت في المسلسل شخصية “القاضية ديما” ثنائية مع “غسان” الذي يؤدي دوره الممثل السوري مكسيم خليل، بينما تتشارك الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة عبر أدائها لشخصية “مايا” ثنائيةً أخرى مع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب بدور “سعد”.

حيث تدور أحداث مسلسل “أولاد آدم” حول هاتين الثنائيتين، اللتين: “تتقاطعان في حدثٍ مفصلي، تنعكس تداعياته على مصائر الشخصيات الأربعة، وتدفع أحداث العمل إلى الأمام، على نحوٍ مشوّق.

وفي وقت سابق من اليوم، أكدت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن أن الممثل الجيد ليس الذي يتقن ويجيد اللعب في ملعب واحد فقط، إنما من يتقن اللعب في مختلف الأدوار (الدراما والكوميديا وغيرهما) ومع كل الشخصيات، ويجيد التكيف وتقديم أوجه جديدة له وهو ما تسعى له دائما.

وأشارت بوغصن في حديثها إلى أنها تتابع الكثير من النجوم الخليجيين الكبار الذين يقدمون سنويا أعمالا تحقق انتشارا كبيرا في الأسواق الخليجية، ولفتها هذا العام الممثلتان هدى حسين وسعاد العبدالله، وترغب في المشاركة يوماً ما بعمل خليجي، وهو ما يعرض عليها بشكل كبير مؤخراً، لكنها تتريث وتنتظر الدور المناسب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.