ماهر صلاح : مناورة “الركن الشديد” تتوج جهود التعاون بين الفصائل

ماهر صلاح : مناورة "الركن الشديد" تتوج جهود التعاون بين الفصائل
0

أكد ماهر صلاح، أن مناورة “الركن الشديد” تعد توحيداً وتنسيقاً لجهود فصائل المقاومة في قطاع غزة وذلك لردع الاحتلال وحماية الشعب الفلسطيني.

وفي مقابلة صحفية مع رئيس حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في منطقة خارج فلسطين ماهر صلاح، أشار إلى أن مناورة “الركن الشديد” هي توحيد حقيقي للفلسطينيين وهي تؤكد مدى جدية فصائل المقاومة في تنسيق جهودها ميدانياً لردع الاحتلال.

ونوه إلى أن الفلسطينيون الذين يقيمون خارج فلسطين، رأوا فيها رسالة واضحة عن مدى قوة المقاومة وجهوزيتها في الدفاع عن القطاع، وبادرة أمل في إعادة الأراضي المحتلة ودحر الصهاينة.

وشدد ماهر صلاح على أحقية الفلسطينين في تقرير مصيرهم والدفاع عن أرضهم وأن القوة والسلاح هم اللغة الوحيدة التي سيعرفها العدو من المقاومة، وذلك نقاً عن قناة العالم الإخبارية.

وفي الساحة الفلسطينية، أصدرت حركة حماس، الثلاثاء، بياناً رسمياً، نعت فيه المخرج السوري المبدع حاتم علي الذي توفي عن عمر ناهز 58 عاماً، جرّاء أزمة قلبية.

وقالت الحركة في بيانها: “تنعى المخرج العربي السوري حاتم علي، وتتقدم من الشعب السوري الشقيق، ومن ذوي الفقيد بخالص التعازي وأصدق المواساة”.

وأشاد بيان حركة حماس بأعمال الراحل بقوله: “الفقيد حاتم علي جسد بأعماله الفنية الرائعة صوت العروبة الصادق نحو فلسطين وقضيتها العادلة، وأعاد فلسطين والقضايا القومية كلها إلى سلم الأولويات، في وقت هرول فيه بعض العرب نحو التطبيع مع هذا الكيان الغاصب”.

وأضاف: “برحيل المبدع علي تفقد فلسطين صوتا عظيما من الأصوات العربية الوطنية التي عرفت كيف تدافع عن قضايا الأمة من زاوية الفن والدراما التي تلامس قلوب الملايين”.

وتوفي الفنان السوري حاتم علي، اليوم الثلاثاء، في جمهورية مصر العربية، عن عمر ناهز 58 سنة إثر أزمة قلبية.

وانتشر خبر وفاة المخرج السوري حاتم علي خلال لحظات على مواقع الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى الخبر تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي تأبع أعماله وأحبها.

ونعى عدد من نجوم الوطن العربي بكلمات يملئها الأسى والحزن، المخرج والممثل السوري الراحل حاتم علي الذي فارق دنيانا صبيحة اليوم الثلاثاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.