فنانة سورية تقلّد منى واصف بطريقة احترافية.. فيديو

الممثلة رنا الأبيض تقلد القديرة منى واصف بطريقة تُعجب الجمهور
0

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للممثلة السورية ​رنا الأبيض​ ظهرت فيه تُقلد الفنانة القديرة منى واصف، والذي نال إعجاب قسم من الجمهور بينما انتقده القسم الآخر.

وقامت الأبيض خلال لقاء على “قناة سورية”، بتقليد صوت وطريقة كلام واصف بطريق اعتبرها البعض “احترافية”.

ولاقى الفيديو، إعجاب عدد كبير من المتابعين بطريقة تقليدها، كونها استطاعت أن تصيب طبقة صوت واصف تماماً.

فيما انتقد بعض المتابعين الفنانة رنا الأبيض لتقليدها الكبيرة منى واصف، وقال أحدهم: “لما تصيري بعمرها وتركبي بدلة ورجينا شلون بتصيري تحكي”.

رنا الأبيض تنهي تصوير مشاهدها بباب الحارة 11

وبالحديث عن الأخبار الفنية، للفنانة السورية رنا الأبيض، فهي تجسد في المسلسل السوري الشهير باب الحارة في جزئه الحادي عشر، والذي أنهت تصوير مشاهدها في العمل، شخصية إمرأة دمشقية مثقفة تعكس الصورة الحضارية لنساء دمشق.

وبعد أن غابت الممثلة السورية رنا الأبيض عن الجزء العاشر من باب الحارة ستعود إلى الظهور في العمل من خلال شخصية “المحامية جولي”.

المحامية جولي

وفي حديثها عن دور الشخصية، قالت الأبيض: إن “المحامية جولي ستكون سنداً لأهل الحارة الجديدة “حارة الصالحية” بعدما هدم الاحتلال الفرنسي حارة الضبع، وستساعدهم وتقف إلى جانبهم في العديد من القضايا، لافتة إلى أن “الشخصية تمثل الوجه الحضاري للمرأة الدمشقية المثقفة والمتعلمة والقوية والمنفتحة”، على حد تعبيرها.

ومسلسل باب الحارة 11، من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، وبطولة رضوان عقيلي، نجاح سفكوني، سلمى المصري، ناضلي الرواس، زهير رمضان، علي كريم، سحر فوزي وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

وكان قد أعلن المخرج زهير رجب عن انطلاق تصوير مسلسل باب الحارة في الجزء الحادي عشر منه، وذلك ضمن حارات الشام القديمة.

وأكد المخرج أن أحداث الجزء الجديد تحوي على التشويق والإثارة، في زمن الاحتلال الفرنسي لسوريا عام 1945، كما أن العمل سيشهد عودة ممثلين قدامى أبرزهم رنا الأبيض وزهير رمضان وسحر فوزي ورامز عطالله، إضافة إلى مشاركة ممثلين للمرة الأولى في هذا العمل الشامي الشهير مثل عبير شمس الدين ونادين قدور ورضوان عقيلي.

آخر الأعمال الفنية

وبعد الانتهاء من تصوير مشاهدها في الجزء الحادي عشر من باب الحارة، تستعد الفنانة رنا الأبيض للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل بروكار بشخصية (فريال)، كما أنها ستشارك في مسلسل حرملك 3 بشخصية (جميلة).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.