مايا دياب تفاجئ جمهورها بملامح وجها في اخر جلسة تصوير لها

0

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب صور لها في اخر جلسه تصوير مع ابنتها “كاى”، وظهرت خلالها بملامح مختلفه اثر عمليات التجميل، فيبدو انها قد خضعت لعملية تنحيف للوجه وإطالة للذقن.


مايا وابنتها
مايا وابنتها

كما تراجع شعرها عند الجبهة لتبدو بشكل مختلف تماماً عما اعتاد عليه محبوها، حيث بدا وجهها طويلاً بشكل غير طبيعي، خاصة وأنها اعتمدت تسريحة شعر تبرز هذا التغير.

وظهرت مايا دياب وهي تحمل ابنتها على ظهرها وتؤدي بها بعض التمارين الرياضية، وعلقت مايا على الصور التى نشرتها عبر حسابها بموقع “انستجرام”، قائلة :”مع قلبي k “، التى نالت إعجاب جمهورها، وفقا لموقع اليوم السابع.

مايا دياب

حققت النجمة اللبنانبة مايا دياب رقم قياسي بتمرينات البطن، حيث تحدت النجم كريستياينو رونالدو وحققت رقم قياسي خلال 45 ثانية فقط.

ونشرت النجمة اللبنانية حسب ماجاء في موقع أخبار الفن مايا دياب على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيديو تظهر قيامها بتمرينات البطن وتجاوزت الـ800 عدة، وعلقت مايا على الفيديو، قائلة: “أنا مايا دياب قبلت التحدي كريستيانو رونالدو، وإنتو، كم معدة فيكن تعملوا ب 45 ثانية؟ خلينا نشوف.

وكان كريستيانو رونالدو، أطلق مبادرة أبريل الماضي لحث الناس على ممارسة الرياضة في المنزل خلال جائحة كورونا، وهو ما لاقى اهتماما كبيرا عبر شبكات التواصل الاجتماعي حيث شاهد منشور رونالدو عشرات الملايين وتحداه المئات من الشخصيات الشهيرة حول العالم.

مجدداً تختص مايا دياب بمفاجأة الجمهور العربي بأجدد أعمالها أو صورها أو حفلاتها، وكانت أحدث مفاجأة هي أغنية «يا نور العين» التي نالت إعجاباً كبيراً من الكثير من المستمعين والمتابعين.

تعاونت النجمة اللبنانية مايا دياب مع المغني اللبناني الكندي مساري بالإضافة للمغني المغربي الأمريكي فرينش مونتانا لإصدار نسخة جديدة من أغنية «يا نور العين» التي غناها الهضبة عمرو دياب عام 1996.

وشاركت الفنانة هذا الخبر مع متابعيها لأول مرة في صورة تجمعها مع الفنانين مساري وفرنش مونتانا في حفل من تنظيم تطبيق أنغامي للأغاني حيث علقت على الصورة بما معناه «تعاوننا باختصار».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.