محامي الراقصة سما المصري يطعن في القضايا المنسوبة إليها

1

تنتظر الراقصة سما المصري قرار المحكمة حول قضيتها بعد أن أكد محاميها أنه سيتقدم خلال أيام، بطعن على الحكم بحبسها وتغريمها بسبب القضايا المنسوبة إليها .

كما وتصدر اسم الراقصة سما المصري مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، لمعرفة مستجدات قضيتها المتعلقه بخدش الحياء العام وإعلانها دعوة تتضمن إغراء بالدعارة، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية فى المجتمع المصرى، وفقا لموقع الوفد.

وفي السياق قضت محكمة جنح مستأنف المحكمة الاقتصادية، بإلغاء الحكم الصادر في قضية الراقصة سما المصري والقاضي بحبسها سنتين وإلزامها بدفع مبلغ 300 ألف جنيه غرامة والاكتفاء بحبسها سنة وإلغاء الغرامة والاكتفاء بالغرامة 100 جنيه.

أصدرت المحكمة قرارا بمراقبة الراقصة سما المصري لمدة سنة، في اتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع المصري، وتحديد الرقابة عليها.

وكان النائب العام المصري قد أمر بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن. وشهرتها “سما المصري” لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مصورة لها خادشة للحياء العام، وفقا لموقع اليوم السابع.

وفي السياق، تقدم محامي الفنانة ريهام سعيد بدعوى قضائية مدعية تعرضها للسب والقذف من قبل سما وقدمت كافة الأدلة والمستندات المؤيدة لذلك.

وتضمن أمر إحالة في قضية الراقصة سما المصري إلى المحكمة الاقتصادية أنها في غضون شهر أغسطس 2019 بدائرة قسم الأزبكية، قذفت بطريق التليفون المجني عليها ريهام سعيد، وقد تضمن الأمر طعنا في عرضها ونشرت بذلك مقطعا وقامت بإرساله لأصدقائها عبر تطبيق الواتساب، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وكان رد سما المصري، على الحكم هو الانهيار بالبكاء مرددة عبارات: (مظلومة والله معملتش حاجة، حسبي الله ونعم الوكيل).

وكانت سما المصري، (سامية أحمد عطية الاسم الحقيقي)، اتهمت بموجب القضية رقم 535 لسنة 2020، ونص القرار على أنها قامت بسب وقذف الإعلامية (ريهام سعيد).

وبالعودة إلى تفاصيل الجرائم التي اتهمت بها سامية أحمد عطية الشهيرة بسما المصري فهي جرائم عدة، وليست جريمة واحدة، قامت بها المتهمة في شهر أغسطس من عام 2019م.

كما قامت سما، بنشر معلومات وأخبار ، تعدت فيها على خصوصية المجنى عليها (ريهام سعيد) بدون موافقتها، أو الحصول على إذنها في نشر هذه المعلومات

تعليق 1
  1. […] وأضاف ناجي، في تصريحات صحفية، أن إدارة السجن اتخذت كل الإجراءات الاحترازية، وعقمت الأماكن و طعمت السجينات ضد نزلات البرد وبينهن سما المصري ولم تظهر أي حالة بسجن القناطر الخيرية، لاتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لحماية السجينات داخل السجن. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.