محكمة مصرية تقضي بحبس حمو بيكا عقب قضية سب هاني شاكر

هاني شاكر وحمو بيكا/ الشرقية توداي
0

أصدرت محكمة مصرية، اليوم السبت، حكمها بحبس الفنان المصري الشعبي حمو بيكا ، لمدة سنتين مع الشغل، وكفالة خمسة آلاف جنيه، بالإضافة إلى تغريمه بمبلغ 200 ألف جنيه، وذلك على خلفية سب وقذف المطرب المصري هاني شاكر.

وبحسب ما جاء في موقع اليوم السابع، فقد “قضت محكمة جنح الدخيلة الإقتصادية بالإسكندرية، بمعاقبة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا بالحبس لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه”.

كما قررت المحكمة تغريمه 200 الف جنيه، وذلك بعد اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة”.

وبحسب الدعوى المرفوعة من قبل نقابة الموسيقيين المصرية، ضد المدعو محمد محمود مصطفى سيد أحمد المعروف بـ”حمو بيكا”، فإنه متهم باقتحام منشأة عامة، وتحريضه على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

إعلان أغنية حمو بيكا وعمر كمال يتصدر التريند

وبالحديث عن أغاني الفنان الشعبي حمو بيكا ، بات فيديو إعلان أغنية عمر كمال وحمو بيكا الجديدة بعنوان (إنتي معلمة) من أكثر الفيديوهات رواجاً في مصر بعد نشر عمر كمال للفيديو كدعاية للأغنية الجديدة.

فيديو إعلان أغنية عمر كمال وحمو بيكا يظهر فيه كلاً من الفنانين وهما يستمعان لأغنيتهما، بحسب سبوتنيك.

وتظهر خلال الفيديو الراقصة البرازيلية لورديانا تؤدي رقصة بجانب الفنانين حمو بيكا وعمر كمال كما لم يتم إعلان موعد إطلاق الأغنية.

حصد فيديو إعلان الأغنية بعد يوم واحد من نشره عبر حسابات عمر كمال وقناته على يوتيوب على آلاف المشاهدات والإعجابات.

كما تصدر فيديو إعلان الأغنية قائمة الفيديوهات الأكثر رواجاً في مصر.

الراقصة لورديانا فيديو إعلان أغنية إنتي معلمة

أصبحت الراقصة البرازيلية لورديانا حديث الشارع المصري بعد أن ظهرت في فيديو وهي ترقص في مركز تجميل بمصر.

هذا الحضور القوي للراقصة دعا المطربين الشعبيين في مصر للتنافس على الظهور معها في أعمالهم الغنائية، كما أنه ليست أغنية “إنتي معلمة” للفنان حمو بيكا وعمر كمال أول ظهور لها في فيديو إعلان لأغنية جديدة.

وإنما ظهرت في فيديو مع الفنان محمود الليثي للإعلان عن مشاركتها بأغنية له بعنوان قشطة بالزبادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.