محمد إمام .. النمر “شديد الخطورة” ومطلوب حياً أو ميتاً

محمد إمام .. النمر "شديد الخطورة" ومطلوب حياً أو ميتاً
0

نشر محمد إمام نجل الفنان العربي القدير عادل إمام، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، صورة له تشابه إعلانات المطلوبين التي تنشرها الدولة المصرية.

وبحسب المصادر فإن الصورة التي نشرها الفنان محمد إمام، تهدف للترويج للمسلسل القادم في رمضان المقبل “النمر”، ويظهر الفنان في الصورة مقنعاً، وكتب فوق الصورة “مطلوب حياً أو ميتاً”.

وفي أسفل الملصق، مكتوب عبارة: “مكافأة مليون جنيه لأي مواطن يرشد عن النمر.. تنبيه هام: المجرم شديد الخطورة”.

الصورة التي نشرها الفنان محمد إمام

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية صعيدية تعمل في تجارة وصياغة الذهب في مصر، وسيشهد العمل مشاركة الفنانة هنا الزاهد حيث صرحت: “فكرته جديدة وتتضمن العديد من الأحداث” مشيرة إلى أن العمل: ” يتناول العديد من قصص الحب المتعددة التي تكشفها الحلقات الأولى من العمل”، وذلك نقلاً عن وكالة سبوتنيك.

وفي شأن منفصل، علقت نور عمرو دياب، الابنة الكبرى للمغني المصري، عن رأيها وعلاقتها بالفنانة دينا الشربيني، بعد أنباء انفصالها عن والدها.

حيث سألها أحد المتابعين لها عبر موقع “إنستغرام”، إذ كانت تحب دينا الشربيني أم لا لترد نور عمرو دياب كاتبة:”طبعا أحبها جداً، فهي من أطيب وأروع الشخصيات”.

في وقت سابق، كانت قد كشفت وسائل إعلام عن وقوع خلاف بين الفنان المصري عمرو دیاب، والفنانة دینا الشربیني، أدى إلى علو صوتھما خلال تواجدھما في أحد الأماكن الساحلیة.

كما انتشرت بعض الأقاويل خلال الفترة الماضية أن علاقتهما انتهت للأبد، وذلك بعد طرده لها من شقته في فندق “الفورسيزونز”، وإلغاء متابعته لها على موقع “إنستغرام”،بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

كشف موقع أخبار “الفن”، عن حب جديد يعيشه الفنان المصري عمرو دياب في محل إقامته في دبي بدولة الإمارات، مع خبيرة الأزياء والموضة العراقية مريم رود.

ويحاول الهضبة في الوقت الحالي، أن يبقي علاقته بعيدة عن الأضواء ويحافظ على خصوصيتها.

وما يرجح احتمال وجود علاقة بين عمرو ومريم تواجدهما سوياً في بعض الأماكن لمرات متكررة وهذا ما يشير إلى أن خبيرة الأزياء التي تحمل الجنسية الاسترالية قد تكون طرقت باب قلب الهضبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.