محمد رمضان ينال البراءة في قضية الطيار الموقوف

الفنان محمد رمضان والطيار الموقوف أشرف أبو اليسر \ Saudi 24 News
0

أصدرت محكمة مصرية اليوم الأربعاء حكمًا ببراءة الفنان محمد رمضان من قضية الطيار الموقوف على خلفية اتهام الطيار أشرف أبو اليسر لرمضان بالسب والقذف.

وسبق وأن رفع المحامي مجدي حلمي دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان بسبب نشره عددًا من المقاطع المصورة عبر مواقع التواصل تمس سمعة وشرف الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر.

وطالب المحامي بمبلغ 9 ملايين جنيه ونصف مدعيًا أن رمضان قام بالاستهزاء بالطيار خلال تصويره إحدى أعماله داخل المستشفى، وفقًا لما نقله موقع صحيفة (اليوم السابع) المصرية.

وكانت محكمة مصرية قد أصدرت يوم الخميس الماضي حكمًا يقضي بحبس الفنان محمد رمضان لمدة عام ودفع 10 آلاف جنيه ككفالة بالإضافة لغرامة تقدر بـ20 ألف جنيه، على خلفية تلك الفيدوهات التي نشرها في حق الطيار الموقوف .

هاشتاج “قاطعوا محمد رمضان”

تجدر الإشارة أن أزمة الفنان محمد رمضان مع الطيار الموقوف عن العمل أشرف أبواليسر، عادت للظهور على الساحة مجددًا، بعد تصدر هاشتاج “قاطعوا محمد رمضان”.

وأثار الثنائي الكثير من الجدل مؤخرًا، وتبادلا العديد من التصريحات.

وتصدر هاشتاج قاطعوا محمد رمضان، موقع “تويتر”، وعبر النشطاء عن غضبهم من تصرفات الفنان محمد رمضان، إذ اتهمه البعض بالسخرية.

وكان ذلك عقب نشر محمد رمضان فيديو من داخل غرفة عمليات يجري جراحة وكتب:” الدكتور اللي صورني وقفوا عن العمل مدى الحياة”.

ونشر الفيديو عبر حسابه على Twitter، استعرض فيه منزله وسياراته، أثناء خروجه لاستكمال تصوير مسلسله الرمضاني “البرنس”.

وعلّق ساخرا من حملة مقاطعته التي تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن هاشتاج “قاطعوا محمد رمضان”، جاء بالتزامن مع احتفال قناته على يوتيوب بكسر حاجز الـ2 مليار و450 مليون مشاهدة.

وعلّق كاتبا: “#قاطعوا_محمد_رمضان في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز الـ٢مليار و٤٥٠ مليون مشاهدة في وقت قياسي.. رقم واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر”.

وظهر رمضان فى فيديو، يسرد على جمهوره تفاصيل ما حدث بينه وبين كابتن الطائرة أشرف أبو اليسر، الذى تم وقفه عن العمل نهائيا ومنعه من الطيران.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.