محمد صبحي يرفض تقديم محمد رمضان لمسلسل “الإمبراطور”

0

صرح الفنان محمد صبحي بأنه ليس ضد فكرة تقديم مسلسل يتناول السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي لكنه يتمنى عدم تجسيد الفنان محمد رمضان لشخصية الفنان الراحل في مسلسل درامي جديد.

وقال صبحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي، على القناة الأولى المصرية: “قولت إني مش شايف مين يجسد شخصية الفنان أحمد زكي، وقولت اللي عاوز يجسد شخصية فنان يستنى بعد 50 سنة، عشان الجمهور لما يلاقي ممثل بيعمل الدور ده يبقى فاهم، لكن شوفت ممثل له طبيعة معينة وشكل معين وطريقة تمثيل معينة وشكل معين، ومينفعش نختار بالشكل بس”.

وأضاف “أن محمد رمضان لديه سيارات فارهة ومنزل كبير وسيكون هناك صعوبة في تقبل المشاهدين تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي البسيطة بحسب العين لإخبارية.

متابعًا: “أنا أفضل أحمد زكي يظل كما هو بانطباعة عند المشاهد الإيجابي، وأيضًا أحمد زكي مكنش في حاجة في حياته عشان تتحول سيناريو حياته كلها كانت للفن والتفرغ لبيته وأسرته”.

واختتم محمد صبحي حديثه قائلًا: “أتمنى محمد رمضان مايعملش المسلسل ويفشل حتى لا تهتز صورة أحمد زكي عند جمهوره وأفضل تفضل عظمته بجمالها زاي ما هي عند الناس”.

وعلى صعيد منفصل ، نفى صبحي ما تم تداوله من شائعات في الساعات الماضية، العديد من الأنباء التي تفيد بتدهور الحالة الصحية للفنان محمد صبحي.

مؤكدًا على أن أغلب المنشورات التي تضمن أخبار كاذبة، هدفها الأول والأخير هو زيادة عدد الإعجابات والمتابعين، معلقًا: “لو كان الناس بتعمل كده عشان الفلوس ماشي لكن عشان يزودوا اللايكات ده شئ يضحك”.

استفزازي ومغرور.. مواقع التواصل تشن هجوماً عنيفاً على محمد رمضان

تم الهجوم على الفنان محمد رمضان ، من قبل متابعيه وجمهوره، بسبب الانفجار الضخم الذي هز العاصمة اللبنانية، مساء أمس الثلاثاء، وأحدث دمارًا مرعبًا في شوارع بيروت.

و بدأت القصة بعد ان نشر رمضان، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لفتاة لبنانية تحمل لافتة مكتوب عليها “بنحبك يا محمد رمضان نمبر وان“.

وعلّق على الصورة قائلا: “خالص التعازي للشعب اللبناني الغالي، اللهم ارحم الشهداء واشفي المصابين شفاء لا يغادر سقما” وفق ما جاء على إرم نيوز.

حيث انتقد رواد السوشيال ميديا، الفنان محمد رمضان، مُتهمين إياه بالغرور، واستغلال المواقف والأزمات، فيما اعتبر آخرون صورة الفتاة التي تحمل لافتة مكتوب عليها اسمه، “استفزازية”، وغير مناسبة للحادث الآليم في لبنان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.