محمد صلاح مهدد بالغياب عن فريق ليفربول

نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح \ Eurosport
0

تحدث تقرير صحفي إنجليزي اليوم الأربعاء، بأن نجم فريق ليفربول محمد صلاح يواجه احتمالية الغياب عن فريقه خلال فترة الإعداد للموسم المقبل، وعدد من المواجهات مع بداية الموسم الكروي.

هذه المخاوف جاءت بعدما كشف منتخب مصر الأولمبي عن رغبته في استداء صلاح لصفوفه للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن صحيفة “ليفربول إيكو” قولها إن الجهاز الفني لفريق ليفربول قلق من إمكانية استدعاء محمد صلاح لصفوف المنتخب المصري الأولمبي، مما يعني غيابه عن تحضيرات بداية الموسم، وإمكانية غيابه كذلك عن إنطلاقة الدوري.

وصرح المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، شوقي غريب، قائلًا إنهم رفقة الاتحاد المصري لكرة القدم لديهم الرغبة في ضم محمد صلاح بقائمة المنتخب المشارك في الأولمبياد.

ومضى في القول: “صلاح لاعب عالمي، وآمل أن يتمكن من اللعب معنا في الأولمبياد، عندما يكون لديك مثل هذا اللاعب في فريقك، ستكون أهداف الفريق مختلفة”.

كما ينتظر أن ينضم صلاح إلى قائمة المنتخب المصري الأول المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية في شهر فبراير القادم، في حال تمكن الفراعنة من بلوغ النهائيات.

صلاح يتعرض للعنصرية

على صعيد منفصل، عاقب نادي وست هام الإنجليزي أحد مشجعيه بعدم دخول ملاعب كرة القدم لمدة 3 سنوات بعد اعتداءه بألفاظ عنصرية على النجم محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول.

وبحسب موقع قناة العربية، قام المشجع بالهجوم على محمد صلاح عبر مقطع فيديو بهاتفه المحمول، نعت فيه اللاعب المصري بـ”الإرهابي”.

وكانت الحادثة في شهر فبراير من العام الماضي، حينما نفذ صلاح ركلة ركنية بملعب لندن الأولمبي، ليهاجمه برادلي ثوموود (48 عامًا) بكلمات عنصرية تجاه ديانة النجم المصري وعرقه كما وصفه بالرجل الإرهابي.

وأصدرت محكمة في لندن حكمها النهائي على ثوموود بتغريمه 400 جنيه إسترليني ودفع تكاليف المحكمة 125 جنيهًا، فضلًا عن منعه من دخول الملاعب لمدة 3 سنوات.

بدوره أصدر نادي وست هام في ذلك الوقت بيانًا يرفض فيه ما قام به المشجع العنصري، وأنه سلم الشرطة الأدلة اللازمة، وبعد التعرف على هوية المشجع قامت الشرطة باستدعائة في شهر يوليو الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.